• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سو: الروح الجماعية سر قوة «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد السنغالي موسى سو لاعب الأهلي، أن الروح الجماعية والتكاتف بين الجميع داخل المعسكر الحالي في إيطاليا سر قوة «الفرسان»، مشيراً إلى أن المعسكر يسير بصورة طيبة، حسب استراتيجية الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق، وأن جميع اللاعبين يؤدون بدورهم على أكمل وجه، والأجواء الأسرية والأخوية بين اللاعبين والإداريين والجهازين الفني والإداري أهم سمات المعسكر.

وأضاف: جاءت المباراة التجريبية أمام «رديف الإنتر» ناجحة، وأهم ما يميز المباريات الإعدادية، هو التركيز على تطبيق الجانب الخططي الذي يقدمه لنا المدرب في المحاضرات، أو التدريبات التي تسبق المباريات، وجميع اللاعبين نجحوا في تطبيق النواحي التكتيكية، وظهر معدل اللياقة البدنية مرتفعاً لديهم، ونعتمد على الكرة السريعة. وبدوره، أشاد البرازيلي ريبيرو بالأجواء الرائعة في المعسكر التدريبي، وقال:

كوزمين والجهاز المعاون يقومون بدور كبير، لتأهيل اللاعبين، من أجل تقديم موسم قوي، يحقق الأهلي من خلاله النتائج المرجوة لإسعاد جماهيره.

وأثنى ريبيرو على اللاعبين الشباب، واعتماد المدرب عليهم في بعض المباريات، مشيراً إلى أنهم أمام مستقبل رائع مع الفريق، لأنهم يقدمون مباريات جيدة، ولديهم الحماس والدافع القوي للعب، والجدية في التدريبات، وأتمنى أن يكونوا على هذا الحال دائماً، والاستماع إلى نصائح اللاعبين الكبار وتعليمات الجهاز الفني، حتى يستطيعوا حجز مكان لهم في التشكيلة الأساسية.

وتطرق ريبيرو إلى لقاء الأهلي والجزيرة في كأس السوبر، حيث قال:

الجميع ينتظرون المباراة، ونعمل بصورة جيدة، ونقوم بجهد كبير، والتفاؤل يسود الجميع، السوبر بطولة قائمة بذاتها، ونتمنى أن نقدم الكأس هدية لعشاق «الفرسان» مع بداية الموسم.

وعبر سيف يوسف حارس الأهلي عن سعادته بانضمام زميله ماجد ناصر للمعسكر في إيطاليا، مؤكداً أن وجوده يمنحهم الثقة والتألق، وقال: المعسكر يسير بصورة جيدة، واللاعبون يقومون بمجهود كبير من خلال التمارين الصباحية والمسائية والتركيز جيد جداً، من خلال تطبيق الخطط، ومدرب الحراس يقوم بعمل جبار من خلال التدريبات، ويبث فينا روح الحماس والمنافسة، وزملائي يتدربون بشكل جيد، وسيكون لهم شأن في مستقبل حراسة الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا