• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شطرنج الإمارات يطلق مبادرة السعادة في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

رأس الخيمة(الاتحاد)

انطلقت مساء أول امس، مبادرة السعادة التي ينظمها اتحاد شطرنج الإمارات بخطة مقترحة من مستشار السعادة لاتحاد الشطرنج خالد الحوسني وتهدف المبادرة لترسيخ مبدأ السعادة بين الأندية الأعضاء وتقديم الدعم لهم والوقوف على احتياجاتهم لتوفيرها لهم مستقبلاً وتبادل الآراء بما يصب في مصلحة لعبة الأذكياء ولرفعة رياضة الشطرنج في الإمارات.

ضم وفد مبادرة السعادة كلاً من حسين الشامسي الأمين المالي رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة والمستشار الدكتور راشد بن كشيش الظاهري مستشار عام شطرنج الإمارات وموسى البلوشي المصور العالمي المحترف عضو اللجنة الإعلامية.

وكانت أولى محطات مبادرة السعادة في نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة حيث كان في استقبال وفد المبادرة حصة بن شكر رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي والموظفين. وأكد حسين الشامسي الأمين المالي رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة أن هذه المبادرة تحمل في طياتها أعذب معاني الترابط بين الاتحاد والأندية الأعضاء وتهدف إلى بناء جسور التواصل بين الأندية والاتحاد وللاطلاع عن كثب على متطلبات الأندية ودعمهم ومحاولة تقوية ركائز جميع الأندية بما يصب في مصلحة الرياضة على العموم والشطرنج على الخصوص.

وقال الشامسي رئيس اللجنة المنظمة لمبادرة السعادة نسعى في شطرنج الإمارات لإسعاد الجميع سوء لاعبين أو أندية وكل المنتسبين للعبه ونطمح أن يكون شطرنج الإمارات وأعضاءه سواء لاعبين أو حكام أو أندية من أسعد الرياضيين في الدولة، كما قدم الشكر والعرفان لحصة بن شكر رئيس مجلس إدارة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

ومن جانبها أعربت حصة بن شكر رئيس مجلس أدارة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة عن سعادتها البالغة بلفتة اتحاد اللعبة لسعادة الأندية الأعضاء وتقديم الدعم لهم وأثنت على إنجازات رئيس مجلس إدارة الاتحاد المستشار سعيد المقبالي التي لا حصر لها، وأشادت بالتطور الملحوظ لرياضة الشطرنج في الدولة وعلى تميز هذه الرياضة والمكانة العالية التي وصلت لها في ظل جهود ومساعي المستشار سعيد المقبالي وأعضاء مجلس الإدارة، وأكدت على دعم نادي فتيات رأس الخيمة له في الدورة الانتخابية القادمة في حال رشح نفسه.

وأكد المستشار سعيد المقبالي، أن هذه المبادرة تفتح آفاقاً عديدة للاتحاد بينه والأندية الأعضاء، وقال اتباع منهجية القيادة الرشيدة في أطلاق المبادرات النوعية الفريدة هي التي تدفعنا للنجاح والتميز، فضلاً عن التمسك بتنفيذ أفكارهم النيرة التي تضيء طريقنا، وتصب في مصلحة الفرد على العموم والشطرنج على الخصوص. وقال: علينا نحن كجهة رياضية اتباعها وتنفيذها على الفور والعمل بجد واجتهاد لرفعة الوطن المعطاء، وتوجه بالشكر الجزيل إلى حصة بن شكر رئيس مجلس إدارة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج، على جدها الدائم والدؤوب لرفعة الشطرنج في إمارة رأس الخيمة من تنظيم للفعاليات والبطولات والمبادرات النوعية المتميزة، كما أكد أن الشطرنج الآن في إمارة رأس الخيمة، وخاصة من الجانب النسائي في تطور دائم وتميز فريد وذلك بسبب مساعي واجتهاد مجلس إدارة النادي وفريق العمل لرفعة رياضة الأذكياء وتمنى استمرارها في رئاسة النادي لدورة قادمة. وفي الختام قدم الأمين المالي لاتحاد الشطرنج رئيس اللجنة المنظمة لمبادرة السعادة حسين الشامسي درعاً تذكارياً من الاتحاد إلى حصة بن شكر رئيس مجلس إدارة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة تقديراً وعرفاناً لكل ما تقدمه لرفعة رياضة الأذكياء في إمارة رأس الخيمة وتعاونها اللامحدود مع اتحاد اللعبة.

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة أن المحطة الثانية للمبادرة سوف تكون في نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة.‎

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا