• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

افتتاح «كراكال للرماية» في نادي الضباط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استضاف نادي «كراكال للرماية» في فندق نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي عدداً من الصحافيين والإعلاميين بالإمارات، للاستمتاع بتجربة الرماية الحية في أجواء آمنة للغاية.

ويعتبر «كراكال للرماية» هو أول ناد تجاري للرماية في أبوظبي، ويتمتع بمنشآت مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا التي تلبي أعلى معايير الجودة والابتكار العالمية. يحتوي النادي على ميدان للرماية بطول 25 متراً والذي يضم تشكيلة واسعة من المعدات والتسهيلات وقاعة عرض تطل على الميدان، ليتسنى للحضور المشاهدة من مسافة آمنة. كما يحتوي النادي على ميدان طوله 10 أمتار ومحل لبيع الأعراض التذكارية الخاصة بالرماية. يمكن للأفراد الذين تتجاوز أعمارهم الـ12 سنة حتى عمر الـ18 سنة القيام بالرماية بمرافقة أولياء أمورهم، وينحصر تدريب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و14 عاماً على البنادق عيار 22، فيما يتدرب الشباب بين 15 و17 عاماً على البنادق والمسدسات عيار 22. وقالت السيدة دولسي أورتيجا مديرة إدارة المبيعات والتسويق في فندق ونادي الضباط «يتميز النادي بموقعه الاستثنائي، ونفخر بتوفير أعلى معايير السلامة في نادي كراكال للرماية باعتباره المكان المثالي للجميع لممارسة هذه الرياضة الفريدة».

وقالت «نرحب كذلك بضيوفنا الأعزاء للتمتع بمرافقنا المتنوعة: غرف وأجنحة الفندق الفاخرة، أكبر صالة رياضة في أبوظبي، قرية خاصة بالأطفال، سينما مجانية خلال نهاية الأسبوع، صالة للبولينج والعديد من المطاعم والمقاهي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا