• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عوانة يظهر مع «الأزرق» للمرة الأولى في معسكر بولندا

النصر يركز على الإعداد البدني والجوانب التكتيكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد محمد إبراهيم مدير فريق النصر، أن «العميد» يتسلح بالعمل الجماعي، لتجاوز المرحلة القادمة في الموسم الجديد، على صعيد الاستحقاقات الآسيوية والمحلية، حيث يتميز «العميد» بروح الفريق الواحد سواء داخل الملعب أو خارجه، مشيراً إلى أن طموح «الأزرق» خلال الموسم الجديد، يبدأ مع «الأبطال»، ثم البطولات المحلية التي يتطلع الفريق فيها إلى بلوغ المراحل الأخيرة، مؤكداً أن التركيز سيكون على جميع البطولات.

وتقدم محمد إبراهيم، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس النادي، على دعمه المتواصل لنادي النصر والفريق، مما كان له الأثر الكبير والبالغ في تحفيز «الأزرق» نحو تكثيف الحصاد الكروي ومضاعفة العطاء.

ووصف محمد إبراهيم صفقات «العميد» الأخيرة لهذا الموسم بأنها الأنجح، بعد التعاقد مع البرازيلي فاندرلي سانتوس، والمغربي عبدالعزيز برادة، وقال إن اللاعبين إضافة، ودورهما مهم، من أجل سد احتياجات المدرب في تشكيلة الفريق الأمامية، إضافة إلى إيجاد صانع ألعاب مناسب مثل برادة، ما يدعو للتفاؤل خلال المرحلة المقبلة أمام «العميد».

وعن حالة انسجام الفريق مع برادة وفاندرلي، قال محمد إبراهيم: إن الجميع بمن فيهم اللاعبون، أدركوا أهمية وجود الأٍسماء التي انضمت إلى الفريق، وأضاف: أدى الأجانب السابقون دورهم، وقد يكون الجدد أفضل منهم.

وذكر مدير فريق النصر، أن وصول «العميد» إلى هذه المرحلة المهمة من البطولة الآسيوية، جاء بفضل المجهود الجماعي من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وقال: حريصون خلال المباريات المقبلة، على التركيز في كل مباراة بمفردها، وهذه الخطة انتهجناها في الفترة الماضية، وحققت نجاحاً كبيراً، ولا نفكر الآن في بلوغ «المربع الذهبي»، وإنما تركيزنا ينصب الآن على الفريق المنافس في الموقعة الآسيوية القادمة في ربع النهائي حينما نواجه الجيش القطري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا