• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

3 نقاط مهمة في صراع الصدارة والقاع

نيويورك سيتي يتطلع إلى تعميق جراح فيلادلفيا الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

محمد حامد (دبي)

يتطلع فريق نيويورك سيتي للعودة من ملعب لينكولن فيلد معقل فريق فيلادلفيا يونيون بـ 3 نقاط تساعده على العودة إلى مراكز الصدارة في الدوري الأميركي، وتقام المباراة الليلة وسط طموحات متباينة للفريقين، ففي الوقت الذي يحتل نيويورك سيتي المركز الخامس برصيد 5 نقاط، فإن فيلادلفيا يقبع في المركز العاشر والأخير «المجموعة الشرقية» بنقطتين فقط.

وخاض نيويورك سيتي 4 مباريات حتى الآن، محققاً الفوز في مباراة، والخسارة في مثلها، كما تعادل في مباراتين، فيما خاض نيوإنجلاند ثالث الترتيب، وشيكاجو فاير صاحب المرتبة الرابعة 5 مباريات لكل منهما، مما يمنح الأمل لفريق نيويورك سيتي في الاقتراب من قمة المجموعة في حال نجح في تحقيق الفوز على منافسة في مباراة الليلة.

ووفقاً لتقرير موقع سكاي سبورتس فإن فريق فيلادلفيا يواجه مشكلات كبيرة على المستويات كافة، وهو ما تجلى بصورة واضحة في مباراته الأخيرة أمام سبورتنج كانساس سيتي، حيث لم تتجاوز نسبة الاستحواذ على الكرة حاجز الـ 30 % ، الأمر الذي يعكس معاناته من مشكلات فنية واضحة. وبالنظر إلى العروض التي قدمها نيويورك سيتي وفيلادلفيا منذ بداية الموسم، يصبح «سيتي» الأقرب للفوز «نظرياً»، ولكن يتوجب عليه حل المشاكل الهجومية التي يعاني منها، فقد فشل الفريق في تسجيل أي هدف في مباراتيه أمام سبورتنج كانساس، وكولورادو نيويورك، حيث انتهت الأولى بالهزيمة بهدف مقابل لا شيء، والثانية شهدت تعادلاً سلبياً.

وحصل نيويورك سيتي على راحة الأسبوع الماضي، ولم يشارك جولة الأسبوع، الأمر الذي يصب في مصلحة رفاق دافيد فيا، حيث سيكون الفريق في أفضل حالاته البدنية والذهنية، مما يؤهله لتقديم عرض قوي أمام فيلادلفيا والعودة بـ 3 نقاط تؤهله للاقتراب من الصدارة.

وفي بقية مباريات المجموعة الشرقية التي تضم نيويورك سيتي يلتقي نيو إنجلاند مع كولومبوس كرو، كما يشهد ملعب روبرت كينيدي مواجهة بين دي سي يونايتد ونيويورك ريد بولز، وهي مواجهة القمة في المجموعة، حيث يحتل دي سي يونايتد الصدراة برصيد 9 نقاط، فيما يحل ريد بولز ثانياً برصيد 7 نقاط كما يستضيف فريق إمباكت مونتريال فريق هيوستن دينامو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا