• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

4 وديات في المعسكر

«عنابي 21» يطير إلى المجر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد) 

تغادر بعثة الوحدة تحت 21 سنة إلى المجر، في الساعة الحادية عشرة والنصف صباح اليوم، لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 22 أغسطس الجاري، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، والذي ينطلق بمواجهة حتا 17 سبتمبر القادم.

وتضم القائمة اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فريقي تحت 17 و19 سنة، حيث توج الأخير بلقب كأس رئيس الدولة الموسم الماضي، فضلاً عن الذين سبق لهم تمثيل فريق 21 سنة مؤخراً، وهم محمد علي الحمادي، عيسى غازي العامري، محمد مرزوق، خالد خلفان الشامسي، سعيد بلال الزعابي، سلطان جاسم البارودي، سالم عبد الله البلوشي، إسماعيل إبراهيم الحربي، هادي إبراهيم الحربي، شعيب إبراهيم الحربي، أحمد سعيد صالح، محمد سعيد الجنيبي، خالد عادل السويدي، عبد الله مبارك المنصوري، أحمد عبد الله الحمادي، عمر أحمد الحوسني، فهد خميس الحمادي، وليد يوسف الجابري.

ويلحق بالبعثة غداً الخماسي سعد جمعة فريش، إبراهيم مسعود الجنيبي، بطي عبيد سالم، عبد الله يوسف الحمادي، عبد الله محفوظ السعدي، على أن يكون آخر المنضمين، جمعة سالم راشد، الخميس القادم، لارتباطهم جميعاً بتأدية الخدمة الوطنية، ليكتمل بذلك عقد الـ 24 لاعباً التي تضمهم قائمة الفريق بالمعسكر الخارجي.

ويخوض الفريق خلال المعسكر 4 مباريات ودية أمام فرق مجرية متدرجة المستوى، حيث يستهلها بلقاء ميزوكوفيسد زسوري «تحت 21 سنة» يوم 7 أغسطس، وبعدها يلعب مباراتين أمام رياك وهونفيد «تحت 19 سنة» 13 و16 من الشهر ذاته، على أن يختتم مواجهاته الودية بلقاء بكاسي «الأول» 21 من الشهر نفسه.

وقال الحاي جمعة مدرب فريق الوحدة تحت 21 سنة للموقع الرسمي، إن كل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمعسكر على ما يرام، ووضع اللمسات الأخيرة على كل الأمور التنظيمية الخاصة به، وتقرر أن تكون تجاربنا الأربع الودية متدرجة المستوى، لنصل مع ختام المعسكر إلى جاهزية فنية وبدنية جيدة لجميع اللاعبين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وأضاف: تم تصعيد العديد من اللاعبين الذين برزوا الموسم الماضي، خاصة مع فريقي تحت 17 و19 سنة، ليمثلوا عماد الفريق في الاستحقاقات القادمة، خاصة أنه تم تصعيد 8 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول. 

أبدى مدرب فريق الوحدة تحت 21 سنة ارتياحه لمكان إقامة المعسكر، وما بذلته الإدارة من مجهود كبير في الفترة السابقة لتوفير الإمكانيات التي تسهل من عملهم الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا