• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«المرموم» يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دخلت عدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في الهجن التي تتابع السباقات الرسمية كافة في صراع قوي من أجل إبراز مهرجان ختامي المرموم في أفضل صورة، خاصة أن هذه المواقع على الشبكة العنكبوتية لها روابط على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر والفيسبوك والانستجرام، وهو ما يجعلها تجتذب الجمهور بأعداد كبيرة بالآلاف.

ويقدم الموقع الرسمي لنادي دبي لسباقات الهجن الذي قدم وجبة دسمة عن السباقات يومياً، ويمتاز بتقديم فيديو لكل شوط مع وضع النتائج أول بأول، ما يتيح أمام الجمهور فرصة التعرف إلى النتائج والفائزين بالأشواط، خاصة أشواط الرموز، كما يقدم النادي خدمة التواصل عبر الرسائل النصية وتضم شريحة كبيرة من المضمرين وملاك الهجن.

في المقابل، يقدم موقع قناة ياس على حسابه بتويتر متابعة دقيقة يومياً للسباقات مصحوبة بفيديوهات عن السباقات، كما يقوم بوضع فيديو خاصة للاستديو التحليلي اليومي عقب نهاية كل سباق الذي يقدمه الزميل أسامة الأميري في الخيمة الكبيرة التي خصصت للبرنامج، بالإضافة إلى الأخبار المتنوعة، وهناك فريق عمل مستمر على مدار الساعة لمواقع التواصل الاجتماعي.

وهناك مواقع حيوية أخرى، منها موقع الناموس ولبرقة للهجن والأخير له نشاط مكثف لكل السباقات، بالإضافة إلى قدرة فائقة على نقل السباقات على الهواء مباشرة، بجانب مواقع التواصل الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا