• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تحت شعار «شكراً خليفة»

إسدال الستار على النسخة الـ 12 لبطولة عجمان لجمال الخيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

أسامة أحمد

تحت شعار «شكراً خليفة من أسعد شعب لقائد الوطن» وبرعاية وحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أسدل الستار مساء أمس الأول بنادي عجمان للفروسية على فعاليات النسخة الـ 12 لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي، والتي شارك فيها 342 جواداً تمثل أرقى السلالات العربية الأصيلة بإسطبلات الدولة المختلفة، والتي أقيمت لثلاثة أيام في إطار الدعم غير المحدود من قيادتنا الرشيدة لرياضة الفروسية وتوفير عوامل النجاح لها وخاصة أن بطولات الجمال أضحت تستقطب أرقى السلالات العربية في أعقاب حرص الملاك على الاهتمام بالإنتاج المحلي من أجل دفع عجلة رياضة جمال الخيل إلى الأمام والتواجد في البطولات العالمية.

حضر الختام الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية في الشارقة، والشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق وعدد من الشيوخ والمهتمين برياضة جمال الخيل.

وقال سمو عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان: «إن حرص الملاك على التواجد في مثل هذه البطولات يسهم في الارتقاء بسلالات جمال الخيل وتعزيز نجاحاتها السابقة، وبالتالي دفع مسيرتها إلى الأمام دائما حتى تنجح في حصد الألقاب خلال مشاركاتها الخارجية».

وأشار سموه إلى أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أطلق جائزة للملاك المواطنين في إطار تشجيع سموه لامتلاك أجود سلالات الخيل والعناية بها واكتساب ثقة المشاركة في بطولات جمال الخيل، التي استطاعت جذب ملاك جدد ومربي الخيول للدخول في المنافسات والتنافس، وهذا ما شجع المواطنين على الاهتمام بالخيل، التي تعتبر جزءاً أصيلاً من تراثنا العربي الخالد، منطلقين في ذلك من المكانة التي أبقاها الإسلام للخيل.

وأضاف سموه: «أن مشاركة 342 جواداً في النسخة 12 تؤكد مدى حرص الملاك على التواجد في مثل هذه البطولات المهمة في إطار تشجيع قيادتنا الرشيدة لاقتناء أرقى سلالات الإنتاج المحلي مما يصب في تطوير بطولات جمال الخيل».

وأعرب سموه عن ارتياحه لارتفاع عدد الملاك الجدد من نسخة لأخرى وحرصهم على المشاركة في بطولة عجمان المخصصة للملاك المواطنين خاصة الجدد منهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا