• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بدء العد التنازلي لخط النهاية

32 شوطاً في سباقات الحول والزمول اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يبدأ اليوم العد التنازلي على ختام المهرجان الكبير بإقامة السباقات المخصصة لهجن أصحاب السمو الشيوخ وأبناء القبائل معاً لسن الحول والزمول وهي السباقات التي أقيمت على يومين.

وتقام خلال اليوم 32 شوطاً مقسمة بالتساوي على فترتين صباحية ومسائية، ورصدت اللجنة المنظمة 32 سيارة للفائزين في جميع الأشواط تتنوع ما بين رينج روفر وتويوتا ستيشن ونيسان ارمادا وفورد ستيشن وجي ام سي ومرسيدس، كما تم تخصيص جوائز نقدية لأصحاب المراكز من الثاني حتى العاشر في جميع الأشواط ورصدت أيضاً جوائز نقدية أكبر للأشواط الرئيسية وهي الأول والثاني في كل فترة.

وتعود سباقات الرموز غداً على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد للثنايا لأبناء القبائل وأصحاب السمو الشيوخ، وتشهد الفترة الصباحية 16 شوطاً لمسافة 8 كلم لأبناء القبائل تتصدرها 4 أشواط رئيسية «ثنايا أبكار مفتوح وأبكار محليات وجعدان مفتوح وجعدان محليات» وفى الفترة المسائية تتواصل سباقات الثنايا لأصحاب السمو الشيوخ على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم بـ 16 شوطاً تتصدرها 4 أشواط رئيسية لمسافة 8 كلم.

وتبلغ الإثارة ذروتها في اليوم الأخير للمهرجان بعد غد، بشوط سيف الإمارات للحول المفتوح لأبناء القبائل ويبلغ عدد الأشواط للفترة الصباحية 10 أشواط، منها 4 أشواط رموز و4 أشواط للقدرة (شوطان لأصحاب السمو الشيوخ وشوطان لأبناء القبائل) من مسافة 11 كم. ويسدل الستار على تحديات المهرجان في الفترة المسائية، بـ4 أشواط قوية لهجن أصحاب السمو الشيوخ رصدت لها 4 رموز، وتختتم بشوط سيف الإمارات ومليوني درهم للحول مفتوح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا