• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخبنا جاهز لـ «الودية الثالثة» مع ليفانتي

«الأبيض» يتدرب على فترتين بمعسكر سان بيدرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

إسبانيا (الاتحاد)

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلسلة تدريباته اليومية، بمعسكره الخارجي، المقام حالياً في مدينة سان بيدرو الإسبانية، والذي سيستمر حتى العاشر من أغسطس الحالي، ضمن تحضيراته لخوض منافسات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، والتي ستدور رحاها اعتباراً من الأول سبتمبر المقبل، حيث يلعب «الأبيض» ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والسعودية والعراق وتايلاند.

ويؤدي لاعبو «الأبيض» تدريباتهم اليومية على فترتين صباحية ومسائية، حسب البرنامج الذي تم وضعه من الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي، للمرحلة الثانية من المعسكر الذي انطلق 11 يوليو الماضي في مدينة لامنجا، قبل التوجه إلى مدينة سان بيدرو 24 يوليو، حيث المرحلة الثانية.

ويشارك في التدريبات 25 لاعباً وهم: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل «الأهلي»، خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، مهند سالم العنزي، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن «العين»، علي خصيف، فارس جمعة، سلطان الشامسي، محمد فوزي، علي مبخوت «الجزيرة»، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير «الوحدة»، حسن إبراهيم «الشباب» سالم صالح «النصر» أحمد محمود ديدا «بني ياس».

ويستعد منتخبنا لأداء تجربة ودية بعد غدٍ أمام فريق ليفانتي الهابط مؤخراً إلى دوري الدرجة الثانية، في تجربة هي الثالثة لـ «الأبيض»، بعد تجربة كارتخينا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وتجربة لاس بالماس التي انتهت بفوز الأبيض بهدف المهاجم علي مبخوت.

ويعول الجهاز الفني لـ «الأبيض» على هذه التجارب الكثير، في مسألة الوقوف على الجاهزية البدنية للاعبين، وتطبيق بعض الخطط والجمل التكتيكية، بالإضافة إلى الوقوف على النقاط السلبية، بعد كل تجربة والعمل على تصحيحها، خلال التدريبات قبل المواجهات الرسمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا