• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الطبية» تبحث التعاون مع مستشفى القرهود ومركز «الفيفا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

ناقشت لجنة الطب الرياضي في اتحاد الكرة، المبادرات الطبية الخاصة بالموسم الجديد، وأهم وآخر المستجدات على الساحة الطبية الرياضية، وضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية التي تقدمها الأطقم الصحية الرياضية، سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الأندية.

جاء خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة مع مسؤولي مستشفى القرهود، ومركز «الفيفا» للتميز الطبي في دبي، بحضور الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي، والدكتور ماجد منير مدير التشغيل لمستشفى القرهود بمقر الاتحاد في دبي.

وقال الدكتور مصطفى السيد الهاشمي: يأتي الاجتماع انطلاقاً من رؤية اتحاد الكرة وخطته الإستراتيجية الرامية لتعزيز الشراكات المختلفة مع المؤسسات الوطنية، وتوطيد أواصر هذه العلاقات بما يصب في مصلحة الرياضة والكرة الإماراتية، ويعود بالنفع على لاعبينا ومردودهم داخل الملاعب، وضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للاعبين، وهذا يأتي من خلال التعاون المشترك، وتلاقي الأفكار وتعاضد الجهود وتكاتفها.

وأضاف: لجنة الطب الرياضي وبالتعاون مع شركائها داخل الدولة وخارجها، تبدأ ومع انطلاقة كل موسم، بالتواصل مع مختلف الشركاء والأطقم الطبية الرياضية التابعة للمنتخبات والأندية، لرفع مستوى الجاهزية والاطمئنان التام بأن الموسم الرياضي تم الاستعداد له بشكل كامل.

وأوضح رئيس لجنة الطب الرياضي أن التعاون المستقبلي في المجال الطبي ما بين الاتحاد ومستشفى القرهود، سيكون وفقاً لأعلى المواصفات المعتمدة من الاتحاد الدولي «الفيفا»، والاتحاد الآسيوي، ونعمل سوياً على تقديم أفضل الخدمات الطبية، بما ينعكس بالرقي على المستوى الصحي والطبي للاعبين وتطوير الكرة الإماراتية.

من جهته شكر الدكتور ماجد منير، اهتمام وحرص لجنة الطب الرياضي في اتحاد الكرة على مد جسور التواصل والتعاون مع المهتمين بالطب الرياضي، مبدياً الاستعداد لفتح أبواب التعاون المشترك، بما يخدم مصلحة الرياضة والمنظومة الكروية الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا