• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

يتضمن كلمة للملك سلمان بن عبد العزيز

حفل تكريم خادم الحرمين الشريفين شخصية العام الإسلامية الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يونيو 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، أنه سيقام مساء الخميس المقبل، حفل تكريم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، شخصية العام الإسلامية للدورة الحادية والعشرين، وذلك في مسرح ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي.

كما أعلنت اللجنة، عن الانتهاء من الترتيبات والاستعدادات اللازمة لحفل التكريم، حيث من المقرر أن يتسلم التكريم، ممثل لخادم الحرمين الشريفين، وسيكون هناك كلمة للعاهل السعودي، إضافة إلى فيلم تسجيلي، يروى المسيرة العطرة لخادم الحرمين الشريفين، في دعم القضايا الإنسانية العالمية والقضايا الإسلامية، ودور سموه في تحقيق العدل الإنساني والسلام العالمي.

ويقام الحفل، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، راعي الجائزة، رعاه الله، وبحضور نحو 2500 من كبار الشخصيات والمسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي.

ويتضمن برنامج الحفل الختامي، كذلك تكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في المسابقة الدولية الحادية والعشرين، وتلاوة عطرة لثلاثة متسابقين من أصحاب أفضل الأصوات، وكلمة للجنة المنظمة.

وقال سامي قرقاش، عضو اللجنة المنظمة، رئيس وحدة العلاقات العامة، في تصريحات صحفية مساء امس الأول: «تفخر اللجنة المنظمة للجائزة بنجاح المسابقة الدولية وتميزها لتكون الجائزة الأولى عالمياً وتحقيقها إنجازات غير مسبوقة لهذا العام مع دورتها الحادية والعشرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا