• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية لكأس آسيا تحت 22 سنة

منتخبنا يبحث عن «الرابعة» في مواجهة اليمن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

الاتحاد

يلتقي في الثامنة مساء اليوم منتخبنا الأولمبي للكرة مع نظيره اليمني على ستاد الشرطة، ضمن الجولة الثانية لنهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة، التي تقام في سلطنة عُمان حتى 26 يناير الجاري، بمشاركة ستة عشر منتخباً تتنافس في لقب النسخة الأولى من البطولة.

ويتطلع منتخبنا لتحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة الرابعة التي من شأنها أن تجعل «الأبيض» منافساً بقوة على انتزاع إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني، فيما يحاول المنتخب اليمني تعويض خسارته الأولى أمام كوريا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأدى منتخبنا أمس تدريباً استمر لمدة ساعة على ملعب أهلي سداب بمشاركة جميع اللاعبين.

وكان «الأبيض» افتتح مشواره في البطولة بالتعادل أمام سوريا بهدف لهدف في المباراة التي جرت أمس الأول على مجمع السيب الرياضي، تقدم الفريق السوري عن طريق المهاجم حميد ميدو، قبل أن يسجل منتخبنا هدف التعادل بمعرفة المدافع المتقدم سيف المقبالي من تسديدة متقنة.

وأشاد علي إبراهيم مدرب منتخبنا بالأداء الذي ظهر به اللاعبون وخروجهم بنتيجة التعادل، مشيراً إلى أن المباراة جاءت صعبة جداً نظراً لخبرة الفريق السوري الذي يضم في صفوفه لاعبين مميزين مثل المواس وغيره، وأضاف: «منتخبنا لعب الشوط الأول بأسلوب دفاعي معتمداً على الكرات المرتدة، فيما اختلفت طريقة اللعب في الشوط الثاني وبادرنا للهجوم وحصلنا على عدد من الفرص لم نحسن استغلالها».

وعن مباراة اليوم، ذكر أنه يأمل في أن يقدم الفريق مستوى أفضل لتحقيق الفوز، مشيراً إلى أن المباراة ستكون قوية من الجانبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا