• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إيرادات المياه ترتفع 31%

«أغذية» تحصد 145 مليون درهم أرباحاً صافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لمجموعة أغذية بنسبة 16% ليصل إلى 145 مليون درهم مقارنةً بالفترة ذاتها من العام 2015، بينما ارتفع صافي الإيرادات بنسبة 15% ليصل إلى 1,04 مليار درهم، مدفوعاً بشكل أساسي بالأداء الجيد لوحدتي المياه والأعلاف الحيوانية، إلى جانب التحسن القوي في أداء وحدة منتجات الألبان ووحدات الأعمال الجديدة.

وقال المهندس ظافر عايض الأحبابي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «أغذية»: «يؤكد الأداء القوي الذي حققته المجموعة خلال النصف الأول من العام الجاري نجاحنا في تنفيذ استراتيجيتنا التي تركز على تعزيز نمو وحدات أعمالنا الأساسية محلياً وإقليمياً، إلى جانب تحسين أداء وحدات الأعمال الجديدة».

وأضاف: «على الرغم من التحديات الاقتصادية التي تشهدها سوقنا الرئيسية حالياً، تمكنا من الحفاظ على مكانتنا باعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في قطاع الأغذية والمشروبات».

من جانبه، قال إقبال حمزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أغذية»: «نجحنا في تحقيق نتائج ممتازة خلال النصف الأول من العام الجاري على الرغم من تباطؤ نمو السوق.

وتواصل وحدة المياه أداءها القوي وقد حققت نمواً كبيراً، بينما نجحت وحدة الدقيق في استقطاب عملاء جدد والتوسّع نحو أسواق جديدة في المنطقة خصوصاً في المملكة العربية السعودية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا