• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المشاهير يلتقون في ياس لينكس السبت والأحد المقبلين

الجولف الخيري يجمع ماكلروي وشيفشينكو في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الأيرلندي روري ماكلروي المصنف الثالث على مستوى العالم والفائز بأربع دورات رابطة محترفي الجولف مشاركته في بطولة أبوظبي إنفيتيشنال للجولف 2016، لينضم إلى نخبة من كبار الرياضيين العالميين مثل الإنجليزي السير ماثيو بيسينت بطل العالم السابق في التجديف ولاعب كرة القدم الإيطالي روبرتو دي ماتيو وأندريه شيفشينكو لاعب المنتخب الأوكراني للمشاركة في البطولة التي يستضيفها ملعب ياس لينكس في جزيرة ياس يومي السبت والأحد المقبلين.

وتقام البطولة سنوياً وتجمع المحترفين والهواة من رواد الأعمال والمشاهير وأبرز اللاعبين الهواة من دول مجلس التعاون الخليجي إلى جوار المحترفين القادمين من كل دول العالم، والذين تتم دعوتهم للمشاركة في البطولة.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي «تعتبر مشاركة روري ماكلروي في البطولة خطوة مهمة حيث يتمتع بجاذبية النجوم ويعرف عنه التزامه بالفاعليات الخيرية التي تهدف إلى جمع التبرعات من مثل هذا الحدث، كما أن مشاركته ستكون عاملاً جاذباً لكل من الرعاة والداعمين».

وتتألف هذه الفعالية من بطولة للهواة على مدى يوم كامل بنظام احتساب النقاط حسب عدد الضربات على كل حفرة stableford format، فضلاً عن احتساب النقاط الأعلى عن كل حفرة للأزواج، ثم تبدأ البطولة الرئيسية الأحد المقبل بمشاركة 58 من المحترفين مع الهواة من كل الشخصيات لفرصة الفوز بحصة من مليون درهم قيمة الجائزة في حين يلعب الهواة للفوز باللقب وفرصة الإنجاز الشخصي.

الجدير ذكره أن اللاعب الجنوب أفريقي دارين فيشاردت فاز بلقب النسخة الماضية، وانضم بذلك إلى قائمة المتميزين ومنهم الأيرلندي دارين كلارك الحائز على لقب كأس رايدر كاب، الأسكتلندي ستيفن جالاشر، الجنوب أفريقي ريتيف جوسن والإنجليزي لي وستوود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا