• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

11 زورقاً شاركت في التحدي البحري

شهرزاد بطل «صير بني ياس» للزوارق الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

وصل سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية في دورته الأولى، والذي انطلق صبيحة يوم الجمعة الماضي، إلى نهايته مساء أمس الأول بحفل توزيع الجوائز في نادي زوارق شاطئ دبي، حيث توّج القارب شهرزاد باللقب 14.

وقد شارك في هذا الحدث الرياضي، الذي استضافته وللمرة الأولى جزيرة صير بني ياس في أبوظبي، 70 بحاراً أبحروا دون توقف ليومين على متن 11 قارباً شراعياً من الجزيرة باتجاه دبي.

وتولى تنظيم هذا الحدث الرياضي طوال أسبوع كامل شركة التطوير والاستثمار السياحي بالشراكة مع كل من مجموعة أنانتارا للفنادق والمنتجعات، وروتانا جت، ونادي زوارق شاطئ دبي، وسباق فولفو للمحيطات - جولة أبوظبي.

ويندرج سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية ضمن آخر سلسلة من سباقات هذا الموسم التي نظمها نادي زوارق شاطئ دبي، وشارك فيه 11 زورقاً وهي: «أمنية»، و«شهرزاد»، و«فيوتشان»، و«تازو تو»، و«أندورا»، و«تريبل داتش»، و«مافيريك، و«يورز ترولي»، و«نيا بن أور»، و«ليدي لوسيس»، و«بن طواك».

وكان الفوز في هذا الحدث من نصيب الزورق «شهرزاد» الذي شارك بانتظام في كل من سباق مسقط وصير أبو نير، كما شارك في سباقات الزوارق المحلية، والسباق السنوي «كأس الكومودور».

وقال أحمد عبدالكريم الفهيم، المدير التنفيذي في التسويق، والاتصالات، والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا أن يحقق سباق صير بني ياس للزوارق الشراعية في عامه الأول نجاحاً واسعاً، وذلك بفضل دعم شركائنا اللامحدود، لقد أسهم استقبال الجزيرة لمثل هذه الأنشطة البحرية في وضع وجهة جديدة على خارطة الإبحار في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن مساعدتنا في توفير عروض وخدمات جديدة على الجزيرة. لقد أثبتت أبوظبي مرة أخرى، من خلال جزيرة صير بني ياس، قدرتها وإمكاناتها الواسعة لتصبح وجهة لرياضة الإبحار في المنطقة وكذلك العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا