• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

متسوقون: المهرجان فرصة للحصول على أجمل التصاميم بأفضل الأسعار

قطاع السلع الفاخرة ينتعش في«صيف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

نجحت فعاليات وعروض «مفاجآت صيف دبي»، الحدث الصيفي الأطول زمناً والأكثر شهرة في المنطقة، في تنشيط حركة البيع والشراء خلال فترة الصيف كعادتها في كل موسم، ما ينعكس إيجابياً على دفع عجلة الاقتصاد في الإمارة بشكل واضح وملموس، حسب بيان أمس.

وتسهم «مفاجآت صيف دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، في دفع عجلة النمو، وخاصة قطاع التجزئة، بما تضمه من عروض متنوعة وتخفيضات كبرى لا تتوافر خلال الأوقات الأخرى من العام، كما تلقي المفاجآت بظلالها الإيجابية على قطاع السلع الفاخرة أيضاً، حيث أشار مسؤولون في هذا القطاع إلى زيادة الطلب على المنتجات الجديدة التي تضمها تشكيلة الصيف، وخاصة في الفئات الرياضية والكلاسيكية.

وعبر مسؤولون ومتسوقون عن انعكاس المفاجآت بشكل إيجابي على هذا القطاع، وقال شاكر علي محمد، نائب مدير متجر «روليكس» بفي مول الإمارات، إن فئة الساعات الفخمة تشهد إقبالاً كبيراً من جانب العملاء، وخاصة الموديلات الجديدة من فئات المجموعة الرياضية للرجال والنساء على حدّ سواء، إضافة إلى الفئة الكلاسيكية التي تشمل الساعات الذهبية والساعات التي تضم الألماس والفولاذ.

وأضاف: «تحظى ساعة «دايتونا» الجديدة في الفئة الرياضية بترحيب مشهود من جانب العملاء لما توفره من مزايا فائقة وتصميم أنيق. وتشهد ساعة «إير كينج» من الفئة الكلاسيكية إقبالاً كبيراً، حيث يتم طلبها بصورة مسبقة، وتتميز بحجمها الكبير، والمينا الجديد من ناحية التصميم، ولونها الأسود الأنيق، والأرقام العربية الفضية».

وأعرب شاكر عن شكره العميق لمنظمي «مفاجآت صيف دبي» للدور الكبير الذي تؤديه المفاجآت في تنشيط مختلف قطاعات التجزئة في الإمارة، وخاصة فئة السلع الفاخرة، بما يسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز إقليمي رائد لأبرز العلامات التجارية العالمية للسلع الفاخرة، بما تضمه من مراكز تسوق متنوعة توفر أرقى العلامات التجارية، وفقاً لأعلى مستويات الجودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا