• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الحمرية يشارك في «دولية» إيطاليا للتجديف الحديث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

عاد وفد التجديف الحديث لنادي الحمرية إلى البلاد مساء أمس الأول بعد أن سجل مشاركة ناجحة ونوعية في فعاليات البطولة الدولية للتجديف الحديث والتي أقيمت بمدينة بيدلوكو الإيطالية.

ضم الوفد رئيس الوفد راشد غانم الشامسي عضو مجلس إدارة النادي ومدرب الفريق علي واضح والمشرف الرياضي مصطفى عباس سيد وأربعة لاعبين.

وأكد سالم غانم الشامسي عضو مجلس إدارة النادي مشرف الرياضات المائية أن مشاركة فريق التجديف الحديث في هذه التظاهرة الرياضية البحرية بإيطاليا كانت بناء على تكليف من اتحاد التجديف الحديث بعد أن وضع ثقته بفريق النادي لتمثيل الدولة والمشاركة مع كوكبة الرياضيين العالميين المتواجدين.

وقدم الشامسي الشكر والتقدير للجهود التي بذلت من جانب المنظمين للحدث في مدينة بيدلوكو وكذلك للقائمين في الاتحاد والمعنيين وإدارة النادي في إنجاح المشاركة التي توجت بتقديم عروض بحرية نوعية ومشاركة لافتة لفريقنا الذي عكس صورة مشرقة عن تمكن لاعب الإمارات في مهارات التجديف الحديث.

ونقل الشامسي تحيات ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي للوفد مثمناً مشاركاتهم والتي تكللت باكتساب خبرة كبيرة تمهيداً لمشاركة الفريق في الاستحقاقات المقبلة متمنياً لهم المزيد من النجاح. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا