• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  01:54     الكرملين يندد بتهديدات واشنطن "غير المقبولة" ضد النظام السوري        02:32     57 قتيلا في قصف للتحالف الدولي على سجن لتنظيم داعش الإرهابي في شرق سوريا     

سلوان يعود للأضواء بعد 6 مواسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

عاشت جماهير نادي سلوان المقدسي ليلة تاريخية بصعود فريقها للدوري العام للمرة الثانية بتاريخه، بعد أن هبط منه قبل 6 سنوات منذ إنشائه عام 1965، وذلك بفوزه على جاره أنصار القدس 1-صفر سجله النجم الدولي حسام زيادة، على ستاد القدس أمام 4 آلاف مشجع قبل جولة من النهاية. وقدم لاعبو سلوان مباراة بطولية بلقائهم المصيري، وتغلبوا على الصعوبات، خاصة مضايقات قوات الاحتلال بمصادرة ملعبهم التدريبي، وحافظوا على سجلهم خالياً من الهزائم طوال الدوري. وبذلك رفع سلوان رصيده إلى 49 نقطة من 14 فوزا و7 تعادلات بفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه جمعية الشبان الفائز على هلال أريحا 3-1، وشباب السَّموع الفائز على مركز عسكر 3-1، وبات الأقرب للتأهل على البطاقة الثانية بأفضلية الأهداف، وسيحسم موقفها بالجولة الأخيرة ال22 الأسبوع المقبل.

واحتفلت جماهير سلوان عميد أندية القدس حتى ساعات الفجر، انطلاقاً من الاستاد مخترقين شوارع المدينة، ومهللين بالفوز والتأهل وعودته لموقعه الطبيعي في دوري الكبار، ورفعوا المدرب خضر عبيد واللاعبين على الأكتاف، وهتفوا بأسماء النجوم ورفعوا صورهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا