• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المشاركون يشكرون حمدان بن محمد

«مثيرة» تهدي الجحافي ناموس الأبكار الفطامين في «خليجنا واحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

أكد مهرجان «خليجنا واحد» للفطامين، الذي أقيم أمس بميدان المرموم على هامش المهرجان السنوي الختامي لسباقات الهجن العربية الأصيلة بميدان المرموم، وحدة الشعوب الخليجية، حيث تحول السباق إلى مهرجان احتفالي كبير، على مدار 3 ساعات شهدت 30 شوطاً خصصت خلالها أشواط للإنتاج والصعوب.

ووجه المشاركون من أبناء الخليج الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على مكارمه السخية ورعايته للمهرجان وسباقات الهجن بشكل عام، مؤكدين أن فكرة المهرجان جسدت روح التعاون بين أبناء الخليج في ظل المشاركة الكبيرة بكل الأشواط.

وحصلت «مثيرة» لعزيز سعيد سلطان الجحافي، على أول الرموز وحققت فوزاً مستحقاً ونالت الناموس وسيارة الشوط الرئيسي للأبكار الفطامين، واكتسحت المنافسة قاطعة 1,5 كلم في 2:07:8 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني «شواهين» لحميد حمود الحجري و«اليمامة» لخالد مبارك سعيد الوهيبي.

وأتحف «دونت تراي» لسيف راشد ضاوي الخاطري، الجماهير بأدائه الرائع بعدما خطف الفوز بالشوط الرئيسي للفطامين الجعدان ووصل إلى خط النهاية في 2:04:14 دقيقة، وجاء «الصيرمي» لحمدان محمد سلطان بن مرخان في المركز الثاني، و«الصيرمي» لأحمد محمد سيف مرخان في المركز الثالث.

وفازت «مذيار» لحمود محمد سالم الوهيبي بالمركز الأول للشوط الثالث للأبكار بزمن 2:05:22 دقيقة، وجاءت «تمريد» لحمدان راشد حمد بالزفنة العفاري في المركز الثاني، و«وهج» لمحمد سيف جعفر الكتبي في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا