• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سلة 3×3» في مواقف السيارات بالكورنيش

«سلام دنك» تعود إلى أبوظبي الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع اتحاد كرة السلة والاتحاد الدولي تعود بطولة 3×3 لكرة السلة «سلام دانك» مرة أخرى لأبوظبي في جولتها الرابعة، التي ستجري فعالياتها في مواقف السيارات بجانب أبراج الأمة بالكورنيش يومي الخميس والجمعة المقبلين، وكانت الجولة الأولى للمسابقة انطلقت في أبوظبي وجرت الثانية في المنطقة الغربية فيما تم تأجيل الجولة الثالثة التي كان مقررا إقامتها في العين بسبب العاصفة الترابية الماضية، وسيقام الختام يومي 7 و8 مايو.

وتعد الجولات تمهيداً وترويجاً للعبة لاستضافة أبوظبي لبطولة العالم أكتوبر المقبل، بمشاركة نجوم العالم في هذه الرياضة التي تستقطب اهتماماً ومتابعة كبيرة حول العالم، يذكر أن العاصمة تستضيف بطولة العالم في العام المقبل أيضاً.

وسيكون الجمهور على موعد مع إبداعات نجوم اللعبة العالميين بقيادة البولندي رافال يبنيسكي والكندي جوستين دارلينجتون الذين سيقدمون استعراضاتهم خلال الجولة الرابعة، ويعتبر رافال من أفضل اللاعبين وأميزهم بعد أن حصد بطولة العالم «سلام دنك» ثلاث مرات وكان فوزه الأخير في ديسمبر الماضي في الدوحة الأبرز لأنه جاء على حساب جميع محترفي اللعبة في العالم، أما الكندي جوستين فسيحاول استعادة أراضيه بعد أن ظل يخسر الصعود لمنصات التتويج لمدة عامين غير أنه لاعب يمتلك مواهب عديدة وسيحاول الفوز خلال البطولة الحالية.

ويتابع العرض المثير الرجل الذي يعتبر الأب الروحي لـ«سلام دانك» الجزائري قدور زياني وهو محترف لأكثر من 25 عاماً في كرة السلة.

والجمهور الرياضي موعود بعطلة نهاية أسبوع مثيرة على كورنيش أبوظبي لمتابعة فعاليات هذا الحدث المثير والاستمتاع باستعراضات نجوم اللعبة، فضلا على أن المنافسة ستكون قوية لبلوغ النهائي في الشهر المقبل.

ترويسة

يصاحب اليوم الختامي لبطولة السلة الثلاثية العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار، حيث ستكون الأجواء مثيرة ومليئة بالحماس في أقوى العروض خلال المسابقة، وسيكون التسجيل مجاناً للمهتمين باللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا