• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إسدال الستار على «شاطئية الخليج» بالدوحة

الإمارات تحتل المركز الثالث بـ 10 ميداليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

أحمد مصطفى ومحمد فضل (الدوحة)

أسدل الستار على فعاليات دورة الألعاب الشاطئية التي أقيمت في الدوحة، بمشاركة 6 دول هي قطر والإمارات، عمان، السعودية، البحرين، الكويت، وحلت الإمارات في المركز الثالث بالترتيب العام بمجموع 10 ميداليات، عبارة عن ذهبية في فردي التجديف، و3 فضيات لثنائي التجديف وكرة القدم والسلة، و6 برونزيات توزعت بين السباحة والشراع.

وحافظت سلطنة عمان على صدارة جدول الترتيب العام برصيد 13 ميدالية متنوعة، بواقع 7 ذهبيات و5 فضيات وبرونزية واحدة، بعد تفوقها في سباحة الفردي والزوجي لمسافة 10 كم التي أقيمت بشاطئ كتارا والحصول على ذهبية في الفردي والفرق وفضية أخرى في الفردي أيضاً، بالإضافة إلى ذهبية كرة القدم بعد الفوز على الإمارات في النهائي بنتيجة 5/3.

واحتفظت قطر بالمركز الثاني في جدول الترتيب بـ 6 ميداليات متنوعة، بواقع 4 ذهبيات وفضية وبرونزية، وذلك بعدما حققت أمس الأول ذهبية سلة 3×3 بعد الفوز في المباراة النهائية على الإمارات بنتيجة 21/14، وتوجت قبلها بميداليتين ذهبية وفضية في الشراع بينما جاءت الكويت في المركز الرابع بـ6 ميداليات متنوعة بواقع ذهبية و3 فضيات وبرونزيتين.

وفي المركز الخامس حلت منتخبات البحرين بـ6 ميداليات بواقع ذهبية وفضيتين و3 برونزيات من بينها 4 ميداليات في منافسات الشراع بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية، فيما ظلت السعودية في المركز السادس الأخير من دون رصيد.

وجاء الحفل الختامي للدورة مبسطاً وأنيقاً، وأقيم فى أجواء رياضية رائعة عقب انتهاء منافسات السلة مباشرة، وكانت البداية باستعراض شريط الدورة من بدايتها وتخللها منافسات وأبرز اللقطات من خلال عرض هذه اللقطات على شاشة عرض كبيرة في ملعب السلة، ثم أعقب ذلك مرسم إنزال علم الدورة، حيث قام خالد المهندي المدير التنفيذي للدورة بتسليم علم البطولة إلى أحمد الحميدي مدير الإدارة الرياضية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي. من ناحيته، أشاد سلطان الجوكر رئيس البعثة ونائبه عبد الملك جاني وعمر عبد الرحمن مدير الوفد بأداء منتخب الكرة وحصوله على الميدالية الفضية، وطالب الجوكر اللاعبين بالفخر واعتبرهم أبطالًا غير متوجين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا