• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يشهد اجتماع «الرؤساء» بالكويت

«الأولمبية الخليجية» تكرم «تنظيمية الهجن» بجائزة المركز الأول للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

كرم رؤساء اللجان الأولمبية لدول مجلس التعاون الخليجي اللجنة التنظيمية للسباقات الهجن برئاسة معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن بجائزة المركز الأول للجان التنظيمية المتميز، حيث تسلم التكريم نيابة عن معاليه، عبدالله مبارك المهيري أمين عام اللجنة التنظيمية لسباقات الهجن لدول مجلس التعاون.

وتم تكريم اللجنة التنظيمية للسباحة بجائزة المركز الثاني التي تسلم عنها طه بن سليمان الكشري ومنحت جائزة البيئة والرياضة للجنة التنظيمية للكرة الطائرة التي تسلمها الشيخ يوسف العبدالله.

جاء ذلك، على هامش اجتماع رؤساء اللجان الأولمبية لدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد أمس بالكويت وحضره سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وتم خلاله اعتماد مبادرة سموه حول استضافة الدولة منافسات دورة الألعاب الخليجية للناشئين تحت 16 سنة عام 2016، وذلك للمرة الأولى على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي الخليجية.

وتقدم عبدالله مبارك المهيري بالتهنئة إلى معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اللجنة التنظيمية لسباقات الهجن في دول مجلس التعاون، بمناسبة حصول اللجنة على المركز الأول للجان التنظيمية المتميزة في دول المجلس لعام 2013.

وقال: «متابعة معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان الكبير جميع الأمور التنظيمية بالسباقات وتواجده الدائم في الميادين دليل على حرص معاليه للوصول باللجنة التنظيمية إلى المراكز الأولى»، مشيراً إلى أن المركز الأول في هذه المسابقة لم يأت من فراغ.

وأضاف: «هذا الإنجاز جاء بتعاون جميع أعضاء اللجنة خلال الفترة الماضية الذين أوجه لهم كل الشكر والتقدير على التعاون الكبير في جميع الأعمال والعمل بروح الفريق الواحد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا