• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  10:52     عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام حلف " الناتو"        10:53     حماية برج ترامب كلفت نيويورك 24 مليون دولار من الانتخابات إلى التنصيب         11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "    

عامر علي يسدد إرسالاته في الاتجاهات كافة:

«الطائرة» ضحية كرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

أسامة أحمد (دبي)

أخرجت «الاتحاد» عامر علي، عضو لجنة التطوير والتسويق بالاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة رئيس الاتحاد السابق، عن صمته، ليضع النقاط على الحروف، في العديد من القضايا التي تهم «الطائرة»، في أول حوار بعد انتخابات 2012.

واستهل رئيس اتحاد الطائرة السابق حديثه بأن «الطائرة» ضحية احتراف كرة القدم والبدائل الأخرى، حيث ظلت كرة القدم تستأثر بالاهتمام والدعم المالي، ما جعل اللاعبين يتجهون إلى هجر الصالات، لتقل دائرة الممارسين لـ«الطائرة» في الأندية، ما انعكس على مسيرة اللعبة.

وقال: «الجيل الحالي يحلم بأن يكون لاعب كرة قدم في ظل هذه المغريات، إضافة إلى أن الأسر نفسها تملك بدائل أخرى لأطفالها، حيث نجد أن بوصلة صغار السن تتجه إلى غير هذه الألعاب، والغالبية تفكر في كرة القدم وحدها، ما يحد من اتساع دائرة الممارسين في الطائرة».

وأضاف: «بعض الأسر تشجع أبناءها على ممارسة كرة القدم وليس الطائرة، إضافة إلى غياب المواصفات الحديثة للعبة، ما كان له الأثر الكبير على (الطائرة) وبعض الألعاب الأخرى».

وقال: «الزخم الإعلامي الذي ظلت تحظى به كرة القدم يعد من العوامل المؤثرة، إضافة إلى الإيجابية التي ظلت تحققها منتخبات كرة القدم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا