• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

القوارب ترسم لوحة بحرية على شواطئ دبي

88 محملاً تدشن ثالث جولات الشراعية 22 قدماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم على شواطئ دبي منافسات سباق الجولة الثالثة، من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إطار البرنامج الزمني للسباقات في الموسم الرياضي الحالي.

وكان مقرراً أن ينطلق هذا السباق في 27 فبراير الماضي، إلا أن حالة البحر وارتفاع الموج حال من دون انطلاقه، واضطرت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لتأجيله.

وتجمع المنافسة اليوم نخبة الأبطال في مجال رياضة القوارب الشراعية المحلية، والذين يمثلون أهل الخبرة وعنصر الشباب، حيث تشتد المنافسة بينهم، من أجل انتزاع المراكز الأولى، والتقدم في سباق صدارة الترتيب العام للبطولة، خاصة بعد انقضاء الجولتين الأولى والثانية، واللتين جرتا خلال الفترة الماضية.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التجهيزات كافة، من أجل إقامة السباق المرتقب، بالتنسيق مع شركاء النجاح من المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية والوطنية، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) وقناة دبي الرياضية ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

ويشهد السباق اليوم مشاركة أكثر من 88 محملاً، أكدت حضورها في السباق، حسب ما انتهت عليه عمليات التسجيل في مقر النادي يوم الخميس- الماضي، حيث يتوقع أن يقام السباق في ظروف مؤاتية، وحالة بحر مستقرة، حسب متابعة اللجنة للتقارير الخاصة كافة بالأرصاد الجوية من المصدر الرئيس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا