• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مرجان حقق أفضل النتائج العربية

كورفيلد يتصدر «المحمدية» في جولف دول مينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

الرباط (الاتحاد)

تصدر الانجليزي لي كورفيلد ترتيب اليوم الأول لبطولة نادي المحمدية الملكي بمدينة الدار البيضاء المغربية، التي تعد المحطة الثانية للنسخة الخامسة لـ«جولة الجولف في دول مينا» التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعتبر إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف. وقدم كورفيلد أداءً عاصفاً بعدما سجل 8 ضربات تحت المعدل بمجموع 64 ضربة، ليبسط قبضته على المنافسات ويحاول تعويض خيبة أمله في المحطة الافتتاحية التي أقيمت الأسبوع الماضي بالعاصمة المغربية الرباط، علما أن الجولة ستواصل مسيرتها بداية من شهر سبتمبر المقبل من الدولة.

ويعتبر الإسكتلندي بول دورتي المطارد الأول لكورفيلد، بعدما جاء بالمركز الثاني محققا 6 ضربات تحت المعدل، بواقع 66 ضربة، يليه الانجليزي روس ماكجوان الذي حقق 68 ضربة، رغم أنه توج بلقب المحطة الأولى الأسبوع الماضي.

وسجل المغربي أحمد مرجان أفضل النتائج العربية، بعدما حقق 69 ضربة ليتصدر قائمة جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب، ليشارك بالترتيب عدد من اللاعبين الدوليين، بداية من الانجليزي الموهوب جيمس ألن الذي ينافس في فئة الهواة، ومواطنه زاين أسكتلند الذي توج بتسعة ألقاب في إطار الجولة على مدار السنوات الماضية. وحقق المغربي أمين جودار 70 ضربة في نتيجة جيدة للاعب الصاعد، فيما اكتفى فيصل السيرجيني بتحقيق 75 ضربة.

وعبر الانجليزي لي كورفيلد، عن رضاه بالأداء الذي قدمه باليوم الأول، وقال: «لعبت بشكل جيد للغاية، وأحاول أن احقق اللقب الرابع لي في هذه الجولة، الأسبوع الماضي حققت 80 ضربة بالجولة الافتتاحية، لكن هذه المرة سجلت 64، يمكن ملاحظة الفارق بالتأكيد، الأمور تتحسن تدريجيا، وما زال الموسم طويلاً».

من جانبه، عبر الإسكتلندي بول هارتي، عن حسرته على إهدار فرصة تصدر الترتيب، وقال: «ارتكبت أخطاءً سخيفة للغاية حينما كنت 12 ضربة تحت المعدل، هذا الأمر دفعت ثمنه خلال اليوم الأول، لكن الأمور ما زالت متاحة أمامي للتعويض ومواصلة السعي لتحقيق اللقب».

وأوضح جيمس ألن متصدر ترتيب الهواة باليوم الأول، أنه قدم أفضل أداء له منذ النتيجة التي حققها بالجولة العام الماضي وتحديدا في بطولة العين، وقال: شعرت أن ضرباتي كانت ثابتة، ونجحت بتنفيذ ما كنت أفكر به، ربما ليست أفضل بداية بالنسبة لي، لكنها منحتني الثقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا