• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

مظفر يؤكد التمسك بالأمل في «الحل الأخير»

العجمي: إضاعة الأهداف تصيبنا بالأرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - قال إسماعيل العجمي لاعب عُماني إن الحظ تخلى تماما عن فريقه أمام نظيره القطري في مباراة شهدت سيطرة عُمانية من البداية للنهاية، ولكن لم يكتب الفوز لزملائه اللاعبين، وهو ما وضع المنتخب في موقف صعب للغاية، وقال «الآن فقط عرفت معنى المثل «لو كان الحظ رجلا لقتلته» لأنني بالفعل أرى أننا خسرنا بفعل الحظ السيئ وسوء الطالع غير المبرر أو المفهوم».

وعن إضاعة الفرص السهلة، قال «التوفيق لم يحالفنا، وأن زملائي اللاعبين قدموا مباراة على أعلى مستوى، وكانوا الأفضل والأكثر حضوراً على مستوى الأداء الهجومي والتنظيم الدفاعي الجيد، ولكن غياب الأهداف أصبح شيئاً يؤرق الجميع، خاصة في ظل وفرة الفرص السهلة التي نصنعها خلال المباراة».

من ناحيته، أكد حسن مظفر لاعب عُمان أن الفوز على منتخب الإمارات في المباراة المقبلة بختام الدور التمهيدي لـ «خليجي 21 » سيكون بمثابة «حل أخير» في يد فريقه إذا ما أراد القتال على الفرصة الضعيفة المتاحة أمامه.

وأضاف «حتى لو كانت فرصة التأهل لا تتعدى 10% ، سوف نتمسك بالأمل حتى آخر ثانية في المباراة المقبلة أمام المنتخب الإماراتي، صحيح أتوقع أنها ستكون مواجهة صعبة، ولكننا عازمون على تقديم أفضل أداء ممكن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا