• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بتكوفيتش وكيربر إلى ربع نهائي «تنس أميركا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

تشارلستون (أ ف ب)

بلغت الألمانيتان اندريا بتكوفيتش وانجيليك كيربر المصنفتان ثالثة وخامسة على التوالي الدور ربع النهائي دورة تشارلستون الأميركية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 731 ألف دولار.

وواصلت بتكوفيتش حملة الدفاع عن لقبها بتغلبها على الأميركية ماديسون برينجل 6-4 و6-4، وثأرت لخسارتها أمام برينجل 7-5 و6-7 (4-7) و3-6 في بطولة أستراليا المفتوحة.

وكانت الألمانية أندريا بتكوفيتش أحرزت لقب الموسم الماضي بتغلبها على السلوفاكية يانا تشيبيلوفا 7-5 و6-2 في المباراة النهائية.

وفازت كيربر على الإسبانية لارا اروابارينا 6-3 و6-صفر.

وفي الدور المقبل، تلتقي بتكوفيتش المونتينيجرية دانكا كوفينيتش الصاعدة من التصفيات والتي استفادت من انسحاب منافستها الصربية يلينا يانكوفيتش السادسة، وكيربر مع الرومانية ايرينا كاميليا بيجو الثالثة عشرة التي تأهلت عقب انسحاب منافستها الروسية ايكاترينا ماكاروفا الثانية بسبب الإصابة.

وخرجت الفرنسية كارولينا جارسيا الثامنة من الدور الثالث بخسارتها أمام التشيكية لوسي هراديتشكا الصاعدة من التصفيات 7-5 و5-7 و4-6. وتلتقي هراديتشكا في الدور ربع النهائي مع الايطالية سارة ايراني الرابعة التي تغلبت بصعوبة على الإسبانية سارة سوريبيس تورمو الصاعدة من التصفيات 6-2 و5-7 و6-2.

وتأهلت الأميركية لورين ديفيس بفوزها على الالمانية الأخرى منى بارتيل الخامسة عشرة 6-4 و3-صفر ثم بالانسحاب.

وتلعب ديفيس في ربع النهائي مع الأميركية ماديسون كيز السابعة والتي تغلبت على الرومانية اندريا ميتو 6-2 و6 -صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا