• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

السلاح الأبيض.. وتشديد العقوبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أرجو من وزارة الداخلية التصدي بكل حزم وبيد من حديد للعابثين بأمن الوطن والمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة كما أرجو من كل من يعيش على هذا الوطن أن يكون عيناً للأمن، وهذا أقل شيء ممكن نقوم بعمله لرد الجميل لإمارات الخير والمحبة، حماها الله وأهلها من كل شر.

نقول ذلك بينما كنا نتابع إلقاء شرطة عجمان، القبض على خمسة أشخاص - أربعة مواطنين وإيراني، متهمين بالاعتداء على أفرادها من خلال استخدام الأسلحة البيضاء، وتعمد دهس اثنين من أفراد الشرطة، وأحدثوا فيهما إصابات تلقيا على أثرها العلاج في مستشفى خليفة بالإمارة.

وكان المقدم عبدالله سيف المطروشي، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، قد كشف خلال مؤتمر صحفي عن تفاصيل الواقعة عندما توجهت دورية للشرطة إلى موقع مشاجرة بالسلاح الأبيض في منطقة الروضة، حيث شاهدت ثلاثة أشخاص مواطنين، وإيراني، يحملون سلاحاً أبيض، وعند طلب الشرطة منهم تسليم أنفسهم أبدوا مقاومة عنيفة، ولم يمتثلوا للأوامر، وحاولوا الاعتداء على أفراد الشرطة.

وألقى رجال التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، القبض على خمسة أشخاص - أربعة مواطنين وإيراني، متهمين بالاعتداء على أفرادها من خلال استخدام الأسلحة البيضاء، وتعمد دهس اثنين من أفراد الشرطة، وأحدثوا فيهما إصابات تلقيا على أثرها العلاج في مستشفى خليفة بالإمارة.

وقد ثبت للشرطة أن البعض منهم من أصحاب السوابق وعليهم قضايا تتعلق بتعاطي المخدرات أو سرقات، كما وأنهم استخدموا قفازات ومواد بلاستيكية للتحكم في الأسلحة التي يستخدمونها.

إن القضاء على هذه الظواهر الشاذة يتطلب تشديد العقوبات وتطبيق أقصى العقوبات لردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع وسلامة أفراده.

الكواري

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا