• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

استوديو واحد

◆ مواطنة تعمل في جهة اتحادية مستقلة، تحتاج للسفر إلى الخارج للعلاج، وعندما تقدمت بطلب إجازة للسفر أبلغوها بأنها ستحصل على راتب كامل أول شهر، ونصف راتب للشهر الثاني، وليس لها أي شيء ابتداءً من الشهر الثالث، وأبدت استغرابها من هذا الإجراء، حيث لا يوجد نص في قانون الموارد البشرية بذلك.

◆ مواطن اقترح أن تقوم الجهة التي تصدر بطاقة”أبشر” بأن ترفق معها كتيباً صغيراً يوضح الأماكن التي تستخدم فيها.

◆ اتصال من مواطنة تشكو عيادة خاصة أجرت فيها عملية تجميل لأسنانها بتكلفة 23 ألف درهم، وفي أقل من ستة أشهر سقطت الطبقة التي تم وضعها على الأسنان، واكتشفت بعدها أن الطبيبة غير مؤهلة وقدمت شكوى إلى هيئة الصحة، وعندما طالبت بإعادة المبلغ رفضت العيادة ذلك، وعرضوا عليها أن يقوم موظف الاستقبال بإصلاح التلف في أسنانها وقالوا لها إن عنده خبرة.

◆ متصل تم قطع هاتفه من «اتصالات» بسبب مبلغ لم يقم بسداده، وعندما ذهب لسداده وجده قد ارتفع إلى 8 آلاف درهم، وبرروا ذلك بوجود خدمات على الرقم، وتساءل إذا كان الرقم قد تم قطعه، فكيف تبقى الخدمات سارية المفعول؟ ونصحني الموظف بتقديم شكوى، وأثناء مراجعتي الشركة، فوجئت بسحب الرقم ومنحه لشخص آخر!

◆ اتصل مواطن من الشامخة لديه ملاحظة على منطقة دوار الشامخة باتجاه المعارض «دوار البوش» يوجد على الدوار أعداد كبيرة من العمالة السائبة والسيارات الخاصة، حيث يسببون إرباكاً وعرقلة لحركة السير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا