شركات طلبت من موظفيها مغادرة المكاتب

زلزال في إيران يشعر به سكّان أبوظبي من دون أضرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أبريل 2013

هالة الخياط (أبوظبي)- شعر مواطنون ومقيمون في الدولة بالهزة الأرضية التي ضربت جنوب غرب إيران، أمس، فيما بلغت شدتها 4 درجات على مقياس ريختر في أبوظبي، ولم تخلف أية أضرار.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلالزل أن محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلالزل رصدت عصر أمس حدوث الهزة الأرضية بقوة 6,2 على مقياس ريختر وعلى عمق 24 كم والتي تعرضت لها «شيزار» الإيرانية، التي تبعد عن العاصمة أبوظبي نحو 500 كيلو متر.

ونتيجة للهزة الأرضية، التي وقعت في الساعة 3:52 دقيقه بعد ظهر أمس، لجأ العديد من سكان مدينة أبوظبي وتحديداً سكان الطوابق المرتفعة إلى الشارع، تخوفاً من تأثير الهزة التي شعروا بها، بينما طلبت بعض الشركات في المصفح من موظفيها مغادرة مكاتبهم واللجوء للشارع بعد أن شعروا بالهزة.

ورصدت الشبكة المحلية لرصد الزلازل في دبي مجموعة من الهزات الارضية في جنوب إيران وشمال غرب دبي، وشعر بالهزة قاطنوا الادوار العليا بدبي.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

ألطف يارب

اللهم جنبنا الزلازل والمحن وسوء الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا يارب العالمين اللهم أجعل هذا البلد أمنا مطمئنا و سائر بلاد المسلمين .. امين

عمر | 2013-04-10

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

أسباب الحوادث المرورية في النصف الأول من العام؟

تجاوز الاشارة الحمراء
عدم ترك مسافة كافية
عدم اعطاء الأولوية لعبور المشاة
عدم الإلتزام بخط السير
كل ما سبق