• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فرنسا.. أجاكسيو أول الهابطين

مرسيليا يتعادل مع ليل في قمة «فيلودروم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

انتهت القمة بين مرسيليا وليل بالتعادل السلبي على ملعب فيلودروم وأمام 37 ألف متفرج، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم أمس الأول، وعزز ليل موقعه في المركز الثالث برصيد 64 نقطة مقابل 52 نقطة لمرسيليا السادس، فيما أجل موناكو تتويج باريس سان جيرمان باللقب الثاني على التوالي عندما تغلب على ضيفه نيس 1 - صفر. وسجل البلغاري ديميتار برباتوف هدف المباراة الوحيد. وعزز موناكو موقعه في المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق 7 نقاط خلف سان جيرمان.

وعزز بوردو موقعه في المركز السابع بعدما أكرم وفادة ضيفه جانجان 5 - 1. ورفع بوردو رصيده إلى 48 نقطة، فيما تجمد رصيد جانجان عند 35 نقطة في المركز السابع عشر. وحقق نانت فوزاً كبيراً على مضيفه فالنسيان 6 - 2. ورفع نانت رصيده إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 29 نقطة لفالنسيان التاسع عشر قبل الأخير.

وبات أجاكسيو أول الهابطين ألى الدرجة الثانية بخسارته أمام مضيفه باستيا 1 - 2. وعزز باستيا موقعه في المركز العاشر برصيد 44 نقطة مقابل 20 نقطة لاجاكسيو صاحب المركز الأخير. وأنعش سوشو آماله في البقاء بفوزه الثمين على مضيفه رينس 1 - صفر. وعزز سوشو موقعه في المركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة مقابل 45 نقطة لرينس الثامن. وأهدر مونبلييه فوزاً ثميناً على مضيفه لوريان وسقط في فخ التعادل 4 - 4 على ملعب «لا موستوار». ورفع مونبلييه رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 42 نقطة للوريان الثاني عشر. (باريس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا