• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حصدوا 6 ميداليات في بطولات الإمارات الفردية

تكريم ناشئي وناشئات العين للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

كرم الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج، ناشئي وناشئات النادي، بمناسبة حصولهم على 6 ميداليات ملونة في بطولات الإمارات الفردية للشطرنج للناشئات والناشئين التي نظمها مؤخراً اتحاد اللعبة. وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط أن هذه النتائج المتميزة جاءت ثمرة للدعم الكبير الذي تحظى به اللعبة في مدينة العين من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان وحرص الإدارة العيناوية على تطوير قاعدة الناشئين في مختلف الفئات العمرية لدعم المنتخبات الوطنية بمواهب جديدة قادرة على رفع راية الإمارات في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

حضر حفل تكريم اللاعبين الذي أقيم بمقر النادي، المهندس سلطان محمد علي اليبهوني نائب رئيس النادي والدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي الأمين العام والدكتور ناصر العامري رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية والمستشار محمد أمين عبدالله الزرعوني المدير التنفيذي والمهندس طارق علي الطاهر رئيس الجهاز الفني ومريم حمد الشامسي رئيسة النشاط النسائي.

من ناحيته، أشاد المهندس سلطان اليبهوني بالنتائج التي حققها لاعبو ولاعبات النادي، وثمن حرص الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط على المبادرة دائماً بالتكريم الفوري لكل من يحقق إنجازات من اللاعبين ليكون ذلك حافزاً وتشجيعاً لجميع اللاعبين على مواصلة الاجتهاد والالتزام في التدريبات تحت إشراف مدربي النادي لتطوير المستوى الفني وزيادة الإنجازات، كما أشاد اليبهوني بتعاون أولياء أمور اللاعبين واللاعبات مما ساهم في تحقيق هذه النتائج المتميزة. وكانت اللاعبة وافية درويش المعمري قد حصدت ذهبية بطولة الإمارات لفئة 12 سنة، بينما حصدت شقيقتها زينب درويش المعمري ذهبية بطولة الإمارات لفئة 8 سنوات، وحققت اللاعبة وديمة الكلباني فضية بطولة الإمارات لفئة 14 سنة بينما فازت اللاعبة موزة درويش المعمري بفضية بطولة الإمارات لفئة 16 سنة وفاز حارب ناصر الشامسي بفضية بطولة الإمارات لفئة 12 سنة، بينما حصد اللاعب غيث سعيد صفصوف النعيمي برونزية بطولة الإمارات لفئة 8 سنوات.

وتم تكريم المدربين الذين أشرفوا على تدريب اللاعبات واللاعبين، وهم المدربة ميشا هرينك والمدربة نبال الجلده والمدرب ساكليسك والمدرب خالد الجلده، وتم تكريم حنان صالح إدارية قسم الفتيات، ومريم البلوشي إدارية قسم الأولاد، وتم كذلك تكريم العاملين بالنادي الذين كان لهم دور في انتظام العمل الفني والإداري بالنادي مما ساعد على تحقيق هذه النتائج المتميزة. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا