• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تصاميمه تنسجم مع الهوية الوطنية والبيئة المحلية

«التربية» تبدأ اليوم توزيع الزي المدرسي عبر 18 مركزاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

تحرير الأمير(دبي)

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء توزيع الزي المدرسي اعتباراً من اليوم «الاثنين» «الموافق 1 أغسطس» عبر تخصيص 18 مركزاً ومنفذاً منتشرة في مختلف مدن الدولة، وذلك حتى 30 سبتمبر المقبل، بجانب توفير الزي المدرسي في بعض فروع جمعية الاتحاد التعاونية، ومركز اللولو سنتر للتخفيف والتسهيل على أولياء الأمور.

وأكدت الوزارة في بيان لها أمس، جاهزيتها لاستقبال أولياء الأمور والطلبة، ووضع آلية لتيسير وتبسيط إجراءات شراء الزي المدرسي الجديد، والتوسع في أعداد منافذ البيع، مؤكدة أن الزي المدرسي الجديد الذي جرى طرحه العام الماضي يأتي استجابة لتوجهات الوزارة في توفير ملابس مدرسية تتمتع بمواصفات محددة تنسجم مع الهوية الوطنية، وتراعي متطلبات تدخل في صميم جوهر مظاهر المجتمع والبيئة المحلية للمجتمع الإماراتي، وتعزز من قيم المواطنة الإيجابية لدى الطالب.

وأشارت الوزارة إلى استعداد جميع المراكز المخصصة لبيع الزي لاستقبال أولياء الأمور والطلبة، حيث جرى التنسيق مع الشركة الموردة «يونيفورم اكسبرس» لتوفير الكميات المطلوبة من الزي المدرسي الجديد في منافذ البيع المختلفة ولجميع المقاسات منوهة إلى أنه تم زيادة أعداد الموظفين في كل مركز، فضلاً عن تخصيص مشرفين في كل مركز لمتابعة سير العمل وتذليل العقبات إن وجدت، مع الحرص على تزويد القاعات التي سوف تستقبل الجمهور بجميع الخدمات وذلك في سياق تبسيط إجراءات الحصول على الزي.

إلى ذلك جرى تخصيص 3 مواقع في دبي للبيع، وهي الصالة الرياضية بمزهر وصالة مدرسة جميرا النموذجية، تعملان من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، وفي مدرسة حتا للتعليم الأساسي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً.

وعلى صعيد إمارة الشارقة تم تحديد فرع يونيفورم اكسبريس في كلباء ويبدأ العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى العاشرة مساء، تتخلله فترة استراحة من الواحدة إلى 4 مساءً، ومركز الخدمات التابع لمنطقة الشارقة التعليمي من الساعة العاشرة حتى الثامنة مساء، ومركز الخدمات بالذيد من التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساء، والصالة الرياضية لمدرسة المنار من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساء.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض