• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتهم الاحتفال باليوم العالمي للنشاط البدني

برنامج «أجدادي» يكرم كبار السن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

احتفل مجلس دبي الرياضي أمس باليوم العالمي للنشاط البدني مع كبار السن في دار رعاية المسنين بمركز ملتقى الأسرة بمنطقة الممزر في دبي، بتنظيم فعاليات رياضية احتفالية مليئة بالأنشطة الترفيهية، بحضور د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بالمجلس.

وأقيمت عدة مسابقات لكبار السن من الجنسين ضمن «برنامج أجدادي» الذي جاء إضافة إلى مجموعة الفعاليات التي نظمها مجلس دبي الرياضي في كافة أرجاء دبي، احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني، والتي أطلقها المجلس منذ مطلع شهر أبريل الجاري بهدف خلق جو رياضي مليء بالنشاط والحيوية وإدخال البهجة والسرور بين كافة المقيمين في إمارة دبي، ولتشجيع كافة أطياف المجتمع على ممارسة النشاط البدني في كل أنحاء دبي.

وعبر د. أحمد الشريف عن سعادته بمشاركة هذه الفئة العمرية من كبار السن وقال: «هذا الحدث يكتسب أهمية مضاعفة لدينا، حيث إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، يؤكد الاهتمام بكبار السن من خلال مقولة سموه الشهيرة (حافظوا على كباركم كما تحافظون على ترابكم)».

وأضاف: «نسعى في المجلس لتحقيق رؤية المجلس التي تنص على بناء مجتمع رياضي متميز، كما أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، يؤكد بشكل مستمر على إشراك جميع فئات المجتمع وكافة أطيافه في كل الفعاليات الرياضية التي ينظمها المجلس، ولقد أسعدنا كثيراً مشاركة أجدادنا هذه الفعاليات الرياضية، ورؤية الفرحة في أعينهم، وسماع دعائهم للقيادة الرشيدة التي لا تنسى أي فرد في هذا الوطن السعيد». وقام د. أحمد الشريف بتكريم المشاركين في الفعاليات من كبار السن وتسليمهم هدايا تذكارية، ومشاركتهم في الأنشطة المختلفة التي شاركوا فيها، وعبر كل المشاركين عن سعادتهم بهذه الفعاليات التي أدخلت عليهم الفرحة وأسعدتهم كثيراً. ويهدف البرنامج إلى خلق جو صحي رياضي ترفيهي عائلي لكبار السن، وتعزيز وجودهم في المجالات الرياضية من خلال استعراض أهم الإنجازات الرياضية التي تمت في إمارة دبي، وتضمن البرنامج فعاليات رياضية ترفيهية مناسبة لكبار السن مثل: البولينج، شد الحبل، رمي الكرات، اللعب بالكراسي، حمل السلات، كما تضمن أيضاً تنظيم فعاليات مخصصة للسيدات، وشاهدن عدة مباريات من رياضات نسائية مختلفة، التي كان الهدف منها تعريفهن بما وصلت إليه الرياضة النسائية. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا