• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد أن حسم بني ياس اللقب

بطولة خاصة على «وصافة» دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يستأنف دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة مسيرته اليوم بالجولة 26، بعد توقف بسبب مشاركة النصر في بطولة الأندية الآسيوية التي أُسدل الستار عليها مؤخراً بالفلبين، حيث تستضيف صالة مدرسة عبد الرحمن بن عوف لقاء الرمس مع النصر، فيما يحل الوصل ضيفاً على الجزيرة، فيما تستضيف مدرسة الظهرة لقاء حتا مع الشباب.

وكان بني ياس قد حسم اللقب قبل انتهاء المسابقة بفوزه على عجمان برصيد 48 نقطة، بعد أن ظل «السماوي» متمسكاً بالقمة منذ ضربة البداية، ليعانق الدرع للمرة الأولى في تاريخ اللعبة.

وسيتم تتويج «السماوي»، رسمياً، في ختام المسابقة، في السادس من مايو المقبل، حينما يلتقي بفريق النصر بصالة المعهد البترولي.

ولم تأت إنجازات الطائرة السماوية من فراغ وإنما كانت نتاجا طبيعياً ومنطقياً للاهتمام الكبير الذي ظل يجده الفريق الأول من شركة بني ياس للألعاب الأخرى، برئاسة سهيل العامري، والتي وضعت خطة طموحة كان لها المرود الإيجابي على نتائج فريق الطائرة في الدوري، والتي ظل يحقق النجاح تلو الآخر، مما انعكس إيجاباً على مسيرته في المسابقة بالوصول إلى منصة التتويج، ليتم إحالة أوراق«الوصافة» إلى بطولة خاصة بين الثلاثي الشباب برصيد 41 نقطة، والجزيرة برصيد 39 نقطة، والنصر العائد من «الآسيوية» برصيد 33 نقطة، والذي تبقت له 4 مباريات، حيث رفعت الأندية الثلاثة شعار التحدي للحصول على المركز الثاني، وذلك بترتيب الأوراق، ومراجعة الحسابات حتى تكون المعادلات موزونة في الرمق الأخير للمسابقة إن حسم بني ياس اللقب.

ويخوض «الأزرق» اختباراً سهلاً أمام الرمس«الجريح» الذي لم يتذوق حلاوة الفوز خلال المسابقة، فيما يسعى«الجوارح» للفوز على حتا«العنيد» من أجل التمسك بالمركز الثاني، كما يطمح الجزيرة إلى الفوز على الوصل، لإنعاش أمله في المنافسة على المركز الثاني.

وتقام المباريات المؤجلة من الأسبوع الـ18 يوم الثلاثاء المقبل، النصر مع الأهلي، والشباب مع الجزيرة، فيما تقام المباريات المؤجلة من الأسبوع الـ22، في الثاني من مايو المقبل، بـ4 لقاءات النصر مع الوحدة، والعين مع حتا، والوصل مع الرمس، وعجمان مع الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا