• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قرعة الكأس اليوم

طائرة العين تتوج بدوري الشباب للموسم الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

صلاح سليمان (العين)

احتفظ فريق الشباب بنادي العين بكأس دوري الكرة الطائرة لهذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي بعد أن جمع 46 نقطة عقب تغليه مساء أمس على فريق بني ياس بثلاثة أشواط نظيفة، والذي يتذيل قائمة الترتيب، وذلك في آخر جولات المنافسة، والتي أقيمت على صالة نادي العين فرع القطارة.

وحقق شباب العين فوزاً سهلاً دون أن يجدوا أي مقاومة تذكر من الفريق الضيف الذي قدم مستوى متواضعاً خلال الثلاثة أشواط لينهي البنفسج الشوط الأول بنتيجة 25 - 5 بعد زمن بلغ 15 دقيقة، وواصل العين تفوقه ليحسم الشوط الثاني 25 - 13 في ثلث ساعة قبل أن يعود ويقول كلمته النهائية ويفوز 25 - 10 في الشوط الثالث الذي استغرق 19 دقيقة. أدار اللقاء طاقم حكام مكون من خالد راشد وعلي حميد ومحمد فكري مسجلاً وعلى الخطوط معتز عبدالقادر وأحمد حسن.

وسلم مبارك خليفة الدرمكي نائب رئيس الاتحاد يرافقه حي حسن البدراوي عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات فريق العين كأس البطولة وتقليده الميداليات الذهبية في حضور هايدن سفاي المدير التنفيذي لشركة نادي العين للألعاب الرياضية وإبراهيم النعيمي عضو مجلس الإدارة مدير الكرة الطائرة.

وأشاد مبارك خليفة الدرمكي بالمستوى الفني الذي قدمته الفرق العشرة التي شاركت في منافسات واصفاً العين بالمتميز لما يضمه من عناصر واعدة تبشر بكل الخير لما فيه فائدة المنتخبات الوطنية، متمنياً من إدارة الألعاب الجماعية بنادي العين المحافظة على هذه الكوكبة من النجوم، كما تمنى أن تضاعف بقية الأندية من اهتمامها بلاعبي الطائرة من الناشئين، والشباب والتركيز على العناصر، التي تتميز بالطول الفارع.

وأكد الدرمكي أن لجنة المسابقات بالاتحاد سوف تعقد اجتماعاً في الخامسة مساء اليوم بمقر الاتحاد بدبي برئاسة حيى البدراوي عضو الاتحاد وسيتم خلاله توزيع الفرق على جدول مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويعقب الاجتماع في السادسة مساء حفل قرعة كأس الشباب الذي ستبدأ عجلته في الدوران يوم الاثنين المقبل.

ووجه الدرمكي الشكر والتقدير إلى اتحاد الشرطة الرياضي وعلى رأسه العميد عبدالملك محمد جاني مدير إدارة الاتحاد لتجاوبهم مع ظروف اتحاد الطائرة وموافقتهم على تأجيل بطولة كأس سمو وزير الداخلية إلى نهاية مايو المقبل ليفسحوا المجال لاتحاد اللعبة، ليكمل برنامجه في هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا