• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مهرجان قصر الحصن لسباقات الهجن 2014

«بدور» تنتزع لقب الشوط الأول لسن «البكار المحليات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

عبدالله عامر (الوثبة)

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تواصلت أمس فعاليات مهرجان قصر الحصن للهجن 2014 لليوم الثالث على التوالي، وشهد الميدان الجنوبي بالوثبة منافسات قوية ومثيرة لسن (اللقايا) والتي خاضت خلالها نخب الأصايل التحدي الكبير من أجل الوصول إلى الناموس بعد أن قطعت مسافة الـ 5 كلم.

وحلقت (بدور) لمهير علي المنصوري مع ناموس الشوط الأول والمخصص للبكار محليات وقطعت المسافة بتوقيت وقدره (7:33:9 دقيقة)، وجاءت في المركز الثاني (النايفة) لراشد سالم علي الغيلاني، وحلت في المركز الثالث (تنفيذ) لعبيد أحمد سعيد العليلي.

وفي الشوط الثاني والمخصص للبكار مهجنات حلقت (الهدة) لسهيل سلطان مطر النعيمي مع المركز الأول والناموس بعد أن قطعت المسافة في توقيت وقدره (7:37:2 دقيقة)، وجاءت في المركز الثاني (الشاهينية) لسهيل محمد بالحطم العامري، وحلت في المركز الثالث (بحور) لراشد محمد المنصوري.

وفي الشوط الثالث تصدر (صوغان) لسهيل محمد بالحطم العامري السباق وحاز المركز الأول، وجاء في المركز الثاني (مريف) لسعيد سالم قناص علي العامري، وحل في المركز الثالث (شاهين) لمحمد هلال الطماطم العفاري، وحصل الفائزون بالمركز الأول على سيارات وبقية الفائزين إلى المركز العاشر على جوائز نقدية قيمة.

وكانت منافسات الفترة المسائية لسن (الحقايق) لمسافة 4 كلم والتي أقيمت في الميدان الجنوبي، قد شهدت صراعاً مثيرا بين المطايا المشاركة، حيث فاز بلقب الشوط الرابع (شاهين) لمحمد دغاش محمد العامري بالمركز الأول، وجاء ثانياً (الشقب) لحمد سعيد محمد المري، وحل في المركز الثالث (سراب) لراشد سلطان مطر مرخان الكتبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا