• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشارقة يكسب دبي ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

عماد النمر (الشارقة)

فاز الشارقة على دبي بهدفين، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول باستاد الشارقة، وأحرزهما محمد سرور وعمر جمعة ربيع في الدقيقتين 72 و 74، وجاء اللقاء متوسط المستوى، وتقاسم الفريقان الشوطين، حيث سيطر «الأسود» على الأول، وأضاع يابو يابي وجهاد الحسين أربع فرص محققة، بينما أهدر يوسف سعيد فرصة لـ «الملك» الذي لعب بالتشكيلة الأساسية محمد يوسف وبدر عبد الرحمن وراموس وعبد الله غانم وعلي السعدي وفليبي وكيم يونج ومحين خليفة وأحمد خميس ويوسف سعيد وزي كارلوس، بينما لعب دبي بجمال محمد وجابر أسد وإسماعيل أحمد وأحمد مال الله ومحمد علي وصلاح السعيدي ويابو يابي وجهاد الحسين ومحمد إبراهيم وفيصل علي ومصطفى كوندي.

وفي الشوط الثاني استبدل بوناميجو مدرب الشارقة جميع عناصر الفريق، ولعب بتشكيلة مختلفة، كلها من الشباب، راشد أحمد وحمد إبراهيم وعيسى أحمد وفهد أمين ومانع سعيد ومحمد سرور وعبد الله تراوري وسالم خلفان ومروان سرور وعمر جمعة ربيع وشاهين عبد الرحمن، بينما شارك مدرب دبي جونيو، يوسف أحمد ورامي يسلم ومحمد إسماعيل وخالد حسين ومحمد علي ويوسف شاه وحسين عبد الرحمن .

ونجح بدلاء الشارقة في السيطرة على مجريات الشوط الثاني، وفرضوا كلمتهم على منطقة العمليات، وفي الدقيقة 72 يمرر زي كارلوس كرة داخل المنطقة إلى محمد سرور سددها قوية ترتطم بالقائم اليمين وتدخل الشباك مسجلاً الهدف الأول للشارقة.

وبعدها بدقيقتين يرسل سالم خلفان تمريرة سحرية داخل المنطقة إلى عمر جمعة ربيع لعبها لوب خاطفة لحظة خروج الحارس لملاقاته، مسجلاً الهدف الثاني للشارقة، ويحاول دبي العودة إلى المباراة، لكن الشارقة نجح في الحفاظ على تقدمه، حتى أطلق الحكم محمد عبيد صافرة النهاية بتفوق الشارقة بهدفين.

وأكد أحمد مبارك مدير فريق الشارقة أن التجربة جاءت مفيدة، حيث نفذ المدرب برنامجه الإعدادي للفريق بشكل مثالي في المباراة الودية، واستعان بلاعبي فريق 19 سنة في الشوط الثاني، حيث ظهروا بمستوى جيد أسعد كل الشرقاوية الذين تابعو اللقاء.

وقال إن الفريق سوف يواصل تدريباته اليومية دون راحة حتى موعد مباراة العين المقبلة، حيث نحتاج إلى مزيد من الجهد والتدريب لنكون في قمة الجاهزية للعين المنتشي بفوزه الكبير في البطولة الآسيوية.

من جانبه، أكد محمد العيماني إداري دبي أن مدرب الفريق حرص على إقامة المباراة لإخراج اللاعبين من الضغط الواقع عليهم، والاستفادة من فترة التوقف لتجربة أكبر عدد من العناصر وتجهيزها للمباراة المرتقبة للفريق أمام الشعب، وقال إننا لا ننظر للنتيجة بقدر ما ننظر إلى تجانس عناصر الفريق وقدرتهم على تنفيذ تعليمات المدرب. وأشار إلى أن الفريق في حالة تحسن واضحة ونأمل أن نوفق في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الثلاث المتبقية لإنقاذ «الأسود» من شبح الهبوط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا