• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

سلطان بن زايد يهنئ ملك المغرب بمناسبة عيد العرش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

بعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية بمناسبة عيد العرش. وثمن سموه في برقيته ما حققته المملكة المغربية الشقيقة، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، من إنجازات حضارية شملت مختلف الميادين.

.. وبلحيف والزيودي يحضران الاحتفال بالمناسبة

أبوظبي، دبي (وام)

حضر معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية حفل الاستقبال الذي أقامه محمد البرنوصي القنصل العام للمملكة المغربية بدبي بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لاعتلاء جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب العرش.

حضر الحفل الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم وقناصل الدول العربية والأجنبية وعدد من رجال وسيدات الأعمال وجمع من أفراد الجالية المغربية المقيمة بدبي، وتقدم الحضور بالتهنئة لجلالة ملك المغرب، متمنين للشعب المغربي الرقي والازدهار تحت قيادته الرشيدة.

كما حضر معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة الليلة قبل الماضية حفل الاستقبال الذي أقامه محمد آيت وعلي سفير المملكة المغربية لدى الدولة بمناسبة الذكرى الـ 17 لعيد العرش لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة. كما حضر الحفل، الذي أقيم في فندق قصر الإمارات في أبوظبي، السفير شهاب أحمد محمد الفهيم الوكيل المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة، وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين وأعضاء الجالية المغربية لدى الدولة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض