• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القروني:

المباراة خارج دائرة الضغوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أكد خالد القروني مدرب الاتحاد أن المباراة مهمة للفريقين، لأنها تحدد صدارة المجموعة الثالثة وكلاهما يلعبان دون أي ضغوط بعد تأهلهما معاً، إلا أنها مواجهة لا تخلو من صعوبة، ووصف العين بالفريق القوي بما يملكه من لاعبين متميزين، وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره، مما يؤكد أنه يقاتل بقوة للمحافظة على الصدارة.

وقال: «لدينا طموحنا، ونملك أيضاً لاعبين قادرين على تقديم مستوى رائع، يقودهم إلى تحقيق النتيجة المنتظرة، وأتمنى أن يقدم الفريقان مستوى فنياً يتناسب مع مكانتيهما وسمعتيهما الآسيوية».

وأكد مدرب الاتحاد أن ما يهمهم تقديم مستوى يؤكدون به جدارتهم بالتأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة القارية، ويضعهم على صدارة المجموعة، رغم أن لاعبي الفريق يعانون من الإرهاق، بسبب خوضهم العديد من المباريات، آخرها المباراة التي واجهوا فيها الأهلي قبل يومين في نصف نهائي كأس الملك حضروا بعدها مباشرة إلى العين، والعودة بعد المباراة للاستعداد للقاء الإياب أمام الأهلي، ولكننا واثقون من قدرتهم على تخطي هذه الظروف.

وفيما إذا كان يمنح بعض لاعبيه راحة الليلة، بعد أن ضمن التأهل إلى المرحلة الثانية خاصة الذين حصلوا من على البطاقة الصفراء، قال المدرب: «من الصعب تغيير تشكيلة الفريق وأدفع بالتشكيلة الأساسية في اللقاء».

وعن كيفية أدائه المباراة، وهو يلعب خارج أرضه وبعيداً عن جمهوره الذي يمثل عنصراً مهماً في النتائج التي حصدها على ملعبه في المباريات السابقة، بدليل أنه خسر مباراتين خارج ملعبه أمام لخويا بالدوحة وأمام تراكتور بايران، قال القروني: «تعودنا على ضغوط الجماهير داخل وخارج ملعبنا، وفاز الاتحاد سابقاً باللقب خارج أرضه، وقبل يومين خسر من الأهلي، رغم أنه لعب على ملعبه ووسط جمهوره، وبالتالي فإن هذا الأمر لا يثير قلقهم، لأن اللاعبين يملكون الخبرة الكافية والعقلية التي تجعلهم قادرين على التعامل مع الظروف كافة».

وأشار مدرب الاتحاد أنه يشرك الليلة لاعبه الفريدي أساسياً في التشكيلة بعد غيابه من مباريات الفترة السابقة، نافياً أن يكون غيابه مؤخراً كان بسبب ضغوط إدارية.

ومن جانبه، أكد جمال باجندوح لاعب الاتحاد أنهم جاهزون فنياً وبدنياً للقاء العين على أرضه وبين جماهيره، وقال إنهم يسعون للخروج بالنتيجة الإيجابية التي تكفل لهم صدارة المجموعة، مع إدراكهم لقوة الفريق المنافس الذي يطمح أيضاً إلى البقاء على الصدارة.

وأكد باجندوح أن تفكيرهم في لقاء الأهلي في إياب نصف نهائي كأس الملك، لن يؤثر على تركيزهم في لقاء الليلة، ويجتهدون من أجل الخروج بنتيجة ترفع من معنوياتهم قبل لقاء الأهلي السعودي. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا