• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زلاتكو: لا أشغل عقلي بهوية منافسنا في دور الـ 16

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أشار الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين إلى أنهم يسعون من خلال مواجهة الاتحاد الليلة، في آخر جولات دوري أبطال آسيا إلى تأكيد أحقيتهم وجدارتهم بالتأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة القارية، وهم على صدارة المجموعة الثالثة، وقال: «وصلنا الآن إلى مرحلة في غاية الأهمية من هذه المنافسات التي نواجه فيها فريقاً متميزاً، يضم بين صفوفه عدداً من العناصر الرائعة المستوى، ولا أشغل عقلي وتفكيري في الوقت الحالي بهوية الفريق الذي نواجهه في دور الـ 16، ولكننا بكل تأكيد نحترم أي منافس تضعنا النتائج في مواجهة معه من المجموعة الأولى سواء الجزيرة أو الشباب السعودي، ويتوجب علينا أن نكون على مستوى الطموح والتوقعات في المرحلة القادمة» .

وقال زلاتكو: «أتمنى أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً، الذي نعول عليه كثيراً، في دعم الفريق، والشد من أزر اللاعبين، وزرع الثقة في نفوسهم؛ لأن الجمهور يمثل عنصراً مهماً لفريق العين الذي يتطلع إلى العبور إلى الدور الثاني متربعاً على صدارة المجموعة الثالثة، ولا يمكن لأي شيء أن يقف في طريق طموحنا، ونحن نلعب على أرضنا، خاصة أننا تعرضنا للخسارة في لقاء الذهاب من الاتحاد على ملعبه».

وكشف زلاتكو، عن رغبة الزعيم في تحقيق الأهداف المرسومة خلال الموسم الحالي، المتمثلة في التأهل إلى الدور الثاني بالصدارة، والفوز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة المقرر في 18 مايو المقبل ومتابعة النتائج الإيجابية في الدوري.

وأضاف: «لا أخفي سعادتي بالنتائج الإيجابية التي حصدناها في اللقاءات الأربعة الأخيرة، وهذا يؤكد أن العمل يمضي بشكل سليم، والحقيقة أن عودة بعض الغائبين لقائمة الفريق مؤخراً بسبب الإصابة تمثل خطوة مهمة، من بينهم المدافع فوزي فايز الذي شارك في لقاء لخويا، ويغيب اليوم الروماني رادوي وننتظر عودته في الفترة المقبلة».

ونفى مدرب العين أن تكون لفريقه أفضلية على الاتحاد، من منطلق الراحة التي حصل عليها مؤخراً عقب مباراته مع لخويا، وأن الاتحاد لعب قبل أيام قليلة مباراة رسمية أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك، إلا أن الفريقين أمام بطولة قارية مختلفة» .

وقال: «حذرت اللاعبين من الاعتقاد بأن مواجهة اليوم سهلة، وطالبتهم بالتركيز العالي وضرورة الفوز على أرضنا، لنعلن تأهلنا إلى الدور الثاني بصدارة المجموعة». (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا