• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

«دبي باركس» تقدم أمسيات ترفيهية رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

تعتبر «دبي باركس آند ريزورتس» أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، كما تعتبر الوجهة المثالية لهذا الصيف من خلال تشكيلة كبيرة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية ضمن أجواء داخلية مكيفة وملائمة لجميع أفراد العائلة. وتوفر الوجهة الترفيهية تشكيلة واسعة من الألعاب والفعاليات، بدءاً من الأفعوانيات المثيرة وألعاب الركوب السينمائية بتقنيات محاكاة ثلاثية ورباعية الأبعاد، إضافة إلى العروض الحية التي تقام في مسرح هوليوود وراج محل، ليحظى كل زائر بتجربة ممتعة بما يناسب مختلف الأذواق.

كما تقدم الوجهة أمسيات رمضانية وعروضاً صيفية على أسعار التذاكر للمتنزهات الثلاثة وحديقة الألعاب المائية، «موشنجيت دبي» و«بوليوود باركس دبي» و«ليجولاند دبي» و«ليجولاند ووتر بارك»، إضافة إلى تمديد ساعات عمل المتنزهات لتعزيز التجربة الترفيهية للزوار.

ولمساعدة الزوار على اختيار التجربة الترفيهية الأنسب لهم، تم توفير خيارات عدة لقضاء أوقات لا تنسى في «دبي باركس آند ريزورتس» خلال موسم الصيف، للباحثين عن تجربة مثيرة، فليس هناك أفضل من «مدغشقر ماد برسوت»، المستوحاة من فيلم مدغشقر حيث تقع هذه الأفعوانية في بيئة داخلية مكيفة في المنطقة الترفيهية «دريم ووركس» في منتزه «موشنجيت دبي»، وتمنح «مدغشقر ماد برسوت» مشاعر مذهلة عندما تنخفض وترتفع بشكل مفاجئ لتدفع الزوار لارتياد اللعبة مرات عديدة.

بالنسبة للعائلات الباحثة عن أجواء مليئة بالمرح والسرور بعيداً عن حرارة الصيف، فإن «ليجولاند ووتر بارك» هي الخيار الأمثل لهم، حيث تقدم 20 لعبة تزحلق ومعلماً ترفيهياً جاذباً، وتعتبر حديقة الألعاب المائية الوحيدة في المنطقة المصممة خصيصاً لتناسب العائلات ذوي الأطفال من سن 2 إلى 12 عاماً. ويمكن للأطفال تشكيل قواربهم الخاصة من مكعبات الليجو والاسترخاء فيها وهي تطفو على النهر، كما يمكن للأهالي التسابق مع أطفالهم في لعبة التزحلق التي تنحدر من مسافة 240 قدماً.

كما تقدم منطقة «كولومبيا بيكتشرز» في متنزه «موشنجيت دبي» فرصة اصطياد الأشباح، حيث تتوافر لعبة «محاربو الأشباح: معركة نيويورك» التفاعلية التي تعد أول لعبة ركوب مستوحاة من فيلم «جوست بسترز» في أجواء داخلية مكيفة بالكامل تتيح متعة لا تضاهى خلال فصل الصيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا