• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الصفوف المكتملة تجعل الخيارات وافرة أمام الجهاز الفني

«العميد» يغازل «مربع الذهب» من بوابة الجهراء اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

يطارد النصر بطاقة التأهل إلى «مربع ذهب» بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، عندما يستضيف الجهراء الكويتي، في لقاء ربع النهائي الذي ينطلق الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على ستاد آل مكتوم، ويتأهل الفائز منه مباشرة دون خوض مباراة إياب بحسب نظام البطولة.

ويتسلح النصر بعامل الأرض الذي أكسبه ميزة الخلود لراحة إضافية، بعد ضغط المباريات المتتالي، خلال الفترة الماضية، وعدم الاضطرار إلى السفر، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، حصيلة الفوز على البسيتين البحريني بهدف، والتعادل معه دون أهداف، فيما تفوق على الخور القطري بخماسية نظيفة، والتعادل 2-2، علماً أنه يملك سجلاً متميزاً خلال الفترة الماضية، يبلغ 12 مباراة متتالية دون خسارة في مختلف المسابقات، كان له الدور الأكبر في تعزيز حظوظه، للمنافسة على مركز متقدم، في لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، قبل 3 مراحل فقط من خط النهاية.

وستكون الخيارات وافرة أمام الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، مع اكتمال التدريبات الجماعية، خلال الأيام الماضية، بمشاركة اللاعبين كافة، وفيما تتأرجح كفة الخيار بحراسة المرمى بين أحمد شمبيه ويوسف الزعابي، يتوقع أن يعتمد في الدفاع على الرباعي محمود حسن ومحمود خميس وعلي العامري وخليفة مبارك، ومن المتوقع أن يدفع في الوسط بكل من حبيب الفردان والبرازيلي ليو ليما وطارق أحمد وحميد أحمد، ويعتمد في الهجوم على السنغالي إبراهيما توريه والأسترالي بريت هولمان.

من جانبه، حل الجهراء في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، حيث استهل مشواره بالتعادل مع صحم العُماني 1-1 والرائد السعودي 2-2، وبعد خسارته أمام صحم 3-4، تفوق في المباراة الفاصلة على الرائد السعودي 3-2 ليضمن العبور إلى ربع النهائي.

ويعد الجهراء من الفرق القوية على صعيد الكرة الكويتية، حيث اقترب من حسم المركز الثالث في الدوري المحلي، في الوقت الذي ما زال فيه ينافس على لقـب كـأس الأميـر، بعدما بلغ ربع النهائي، وتنتظره مواجهة قوية مع النصر الذي تفوق عليه في الذهاب بثنائيـة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا