• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«البنفسج» يكفيه التعادل للبقاء في الصدارة

العين يستدرج اتحاد جدة بشعار «ممنوع التفاوض» على «زعامة الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

صلاح سليمان (العين)

يستضيف العين، فريق اتحاد جدة السعودي، في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات المؤهلة إلى دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويخوض الفريقان اللقاء، بهدف تحديد هوية متصدر المجموعة الثالثة، بعد أن ضمنا التأهل إلى الدور الثاني، بينما خرج تراكتور سازي الإيراني ولخويا القطري من حلبة السباق، ويتقابلان الليلة في مدينة تبريز الإيرانية، في مباراة «تحصيل حاصل».

ويكفي «الزعيم» التعادل، ليؤكد تأهله بجدارة، ويبقى على قمة المجموعة، إلا أن «البنفسج» يسعى بكل قوة، من أجل حصد كامل النقاط، لرد الدين لـ «العميد» الذي خسر أمامه في لقاء الذهاب بملعب «الحفرة» بمنطقة الشرائع في مكة المكرمة بهدفين مقابل هدف.

يدخل العين اليوم إلى أرضية الملعب، وفي رصيده عشر نقاط وضعته على قمة المجموعة، بعد فوزه الكاسح في مباراة الجولة الخامسة على لخويا بخمسة أهداف نظيفة، سجل منها الغاني دأسامواه جيان «هدفين»، وإبراهيما دياكيه، والأسترالي أليكس بروسكو، ومحمد عبدالرحمن هدفاً، بينما جمع الاتحاد تسع نقاط وضعته في مركز الوصيف، عقب تخطيه تراكتور بهدفي عبدالفتاح عسيري ومختار فلاتة.

وأكمل الفريقان أمس برنامجهما الإعدادي، حيث أجرى العين الحصة التدريبية الأخيرة، على ستاد خليفة بن زايد، بينما خضع لاعبو الاتحاد للمران الأخير على ملعب المباراة، وهو الوحيد الذي خاضه الفريق السعودي، منذ وصوله أمس الأول، بعد أن ألغى تدريبه الأول الذي كان مقرراً أن يؤديه مساء يوم الوصول، حيث فضل مدربه خالد القروني إراحة لاعبيه، بعد أن خاضوا قبل يومين مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك أمام الأهلي، وخسرها «العميد» بهدفين مقابل هدف.

وأدى العين أربعة تدريبات خلال الفترة القصيرة الماضية، بعد أن حصل لاعبوه على راحة لمدة 24 ساعة، في أعقاب وصول بعثته قادمة من العاصمة الدوحة فجر الأربعاء الماضي، وفوزه في لقاء لخويا القطري بخماسية، وعقب تدريب أمس الأول الذي أجراه العين على ملعب ستاد هزاع بن زايد، توجهت بعثته إلى مقر إقامتها بفندق هيلتون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا