• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العاهل الأردني يكرم عسكريين اعتقلا منفذ هجوم البقعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

عمان (وكالات)

منح العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، أمس، عسكريين وسام الشجاعة والإنقاذ، وذلك تقديرا لجهودهما في اعتقال منفذ الهجوم على مكتب للمخابرات في البقعة، الشهر الماضي.

وقال الديوان الملكي، في بيان، إن العاهل الأردني القائد الأعلى للقوات المسلحة «أنعم على النقيب فيصل العدوان، والرقيب أحمد العدوان، بوسام الشجاعة والإنقاذ من الدرجة الثانية».

وأضاف أن الوسام يأتي «تقديراً لصفاتهما البطولية، وجهودهما الكبيرة في إلقاء القبض على الإرهابي، منفذ الاعتداء الجبان على مكتب مخابرات البقعة في شهر يونيو الماضي».

وبحسب البيان فقد «أعرب الملك عبدالله خلال استقباله البطلين العدوان وأسرتيهما وذويهما امس في قصر الحسينية، عن اعتزازه الكبير بالعمل البطولي الذي قاما به».

وأكد أن «الأردن لا يثنيه أي اعتداء إرهابي جبان، بل يزيده إصراراً على محاربة قوى الشر والضلال، التي لا مكان لها ولأفكارها بين الأردنيين، وهم جميعا في خندق الدفاع عن وطنهم وأمتهم، ودينهم الحنيف».

والمكرمان هما النقيب فيصل العدوان والرقيب أحمد العدوان، اللذان أسهما في إلقاء القبض على منفذ الهجوم على مكتب مخابرات البقعة، بعدما اشتبها به في أحد مساجد منطقة السليحي في محافظة البلقاء.

وقال النقيب فيصل العدوان لوكالة الأنباء الأردنية إن «الوسام.. هو وسام لكل منتسبي جهاز الأمن العام الحريصين على الحفاظ على مكتسبات الوطن وأمنه واستقراره».

أما الرقيب أحمد العدوان فقد قال «لنا الفخر في لقاء جلالة الملك، وتكريمه لنا بوسام سنضعه على الدوام على صدورنا، هو شرف لنا في خدمة وفداء الوطن».

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا