• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توفر 770 وحدة سكنية متاحة للتملك الحر و143 قطعة أرضٍ مخصصة للمواطنين

«الدار» تطلق 3 مشاريع سكنية في أبوظبي بـ 5 مليارات درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

أطلقت شركة الدار العقارية أمس 3 مشاريع سكنية جديدة في أبوظبي، توفر نحو 770 وحدة سكنية متاحة للتملك الحر، و143 قطعة أرض مخصصة للمواطنين، بقيمة إجمالية تصل إلى 5 مليارات درهم، وذلك من أصل 23 مشروعاً عقارياً تحت الدراسة.

وقال أبوبكر صدّيق الخوري رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال مؤتمر صحفي بأبوظبي أمس، إن المشاريع الجديدة تتضمن مشروع «أنسام» على جزيرة ياس، الذي تشمل المرحلة الأولى منه إنشاء 540 وحدة سكنية، ومشروع «الهديل» في شاطئ الراحة، ويضم 230 وحدة سكنية، إضافة إلى مشروع جزيرة «ناريل» في منطقة البطين، الذي يضمّ 143 قطعة أرض سيتم عرضها للبيع لمواطني دولة الإمارات فقط.

وتوقع الخوري بدء عمليات البيع على المخطط للمشاريع الثلاثة الشهر المقبل، فيما تبدأ أعمال الإنشاء مطلع العام المقبل، تمهيداً لإنجاز المشاريع خلال 3 سنوات.

وذكر الخوري أن الشركة بعد إطلاق المشاريع الثلاثة، تقوم حالياً بدرسة نحو 20 مشروعاً عقارياً تحت التنفيذ خلال السنوات المقبلة، وذلك بناءً على دارسة وافية لمستويات الطلب بالمناطق المختلفة، فضلاً عن البنية التحتية المتاحة، مؤكداً أن اعتماد المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي مؤخراً 330 مليار درهم مخصصات للمشاريع الرأسمالية خلال 5 سنوات في مختلف القطاعات، يدعم خطط الشركة للتوسع خلال السنوات المقبلة.

وأكد الخوري أن الشركة تتبع خطط وإجراءات محددة في تسويق المشاريع الجديدة، بناءً على القوانين والتشريعات التي تم إقرارها مؤخراً، وبما يضمن عدم تكرار الأخطاء التي شهدتها فترة الطفرة العقارية، لا سيما ما يتعلق بسيطرة المضاربين على السوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا