• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إنجاز 80% من المقر الجديد بالمنطقة الصناعية

6 آلاف أسرة تستفيد من دعم السلع الغذائية في كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

السيد حسن (كلباء)

السيد حسن (كلباء)

ارتفع عدد الأسر المواطنة المستفيدة من توزيع المواد والسلع الغذائية بأسعار مخفضة والمقدمة من قبل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية فرع كلباء إلى 6 آلاف أسرة مع نهاية مارس الماضي، بحسب مصدر مسؤول في المؤسسة.

وقال المصدر «للاتحاد» إن هناك إقبال كبير من جانب العائلات المواطنة على المواد والسلع الغذائية، خاصة بعد إضافة أكثر من 11 نوعاً جديداً من السلع والمواد الغذائية منذ بداية الشهر الجاري، ولفت المصدر إلى وجود نظام داخل المؤسسة يُمكنها من التواصل مع العوائل المواطنة والتعرف على وجهات نظرهم وعمليات الدعم، ودراسة مقترحاتهم وشكواهم، وهناك زيادة في فرع كلباء في نسبة المبيعات تتجاوز 30% نتيجة إقبال المواطنين على الفرع في الأشهر الأخيرة.

وذكر أن هدف المؤسسة بالتعاون مع بلدية كلباء تنفيذ عملية البيع والشراء في 10 دقائق فقط، في بادرة للتجاوب السريع مع المواطنين.

من جانبه قال محمد إبراهيم الجسمي مدير إدارة الخدمات ببلدية كلباء إنه تم إنجاز نسبة 80% من المقر الجديد لتوزيع المواد الغذائية، ويقع على مساحة 600 متر مربع، والمقر الجديد خلف جمعية الشارقة التعاونية بالمنطقة الصناعية بكلباء، وأشار إلى أن المركز سوف يفتتح قبل شهر رمضان المقبل.

يذكر أن عدد العوائل المستفيدة من مشروع توزيع المواد والسلع الغذائية بأسعار مخفضة والمقدمة من قبل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية فرع كلباء قد بلغ 5500 أسرة مع نهاية 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض