• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  12:42     سماع انفجار ثان في حي راق آخر بمدينة لاهور الباكستانية         12:47     القوات العراقية تسيطر على 50 بالمئة من مطار الموصل         12:47     الجيش التركي يعلن مقتل 56 "إرهابيا" في شمال سورية         12:48    رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن إنه يؤيد العفو عن الجندي الإسرائيلي المدان بقتل الجريح الفلسطيني عبد الفتاح الشريف        01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية     

«الهلال» تسلم أجهزة طبية لمستشفى الجمهورية في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

عدن (الاتحاد، وام)

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس، دعماً جديداً لمستشفى الجمهورية في عدن، شمل أجهزة ومعدات طبية حديثة، وذلك ضمن الدعم المتواصل لبرنامج الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في المدينة. وشملت المنحة جهاز صدمات كهربائية وأجهزة تعقيم، وأسرة خاصة بغرف العمليات، وعدداً من المستلزمات الضرورية، بينها طاولة إنعاش وعربات طوارئ وأسطوانات أكسجين صغيرة.

وقال مدير مكتب الصحة والسكان في عدن الخضر لصور «إن المستشفى يحظى باهتمام متواصل من الجهات الداعمة في دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن وعلى رأسها هيئة الهلال الأحمر التي لم تأل جهدا في سبيل رفده بكل ما يدعم عمله». وأوضح أنه سيتم خلال الأيام المقبلة افتتاح قسم الحوادث بالمستشفى الذي تمت إعادة تأهيله من قبل الهلال الأحمر. وأعرب عن شكره الجزيل للإمارات وهيئة الهلال الأحمر وبصماتها الواضحة في دعم المؤسسات الصحية. من جهة ثانية، تبنت هيئة الهلال الأحمر انعقاد ورشة عمل خاصة بتقييم ورقابة الخدمات الصحية في عدن بحضور عدد من المسؤولين بقطاع الصحة. وأكدت منسقة مشاريع الهيئة إشراق السباعي أن الخطوات متواصلة من أجل دعم القطاع الصحي والارتقاء به عبر برنامج يهدف لتصحيح مسار عمل الخدمات الطبية في المدينة. وقالت: «إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تقدم دعماً سخياً لقطاع الصحة، وتجب الاستفادة منه ومتابعة مستوى الخدمات الطبية حتى لا يتم التلاعب فيها».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا