• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تستعرض تجربتها في المسؤولية الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استعرضت جمارك دبي تجربتها في مجال المسؤولية الاجتماعية خلال ورشة عمل تعريفية نظمتها مؤخراً الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بفندق فيلا روتانا بدبي.

وأكد خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي، أن تجربة جمارك دبي الناجحة في مجال المسؤولية المجتمعية جاءت من واقع التزام الإدارة العليا بوضع استراتيجية واضحة تتعلق بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

وقدّم بن غريب شرحاً مختصراً حول اهتمام جمارك دبي بالهوية الوطنية، والعمل الإنساني، والمبادرات الخيرية التي تستهدف الفقراء وذوي الإعاقة وكبار السن، وتوفير الدعم الكامل للمشاريع المستدامة لمكافحة الفقر والأمية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على آلية رعاية وتطوير الموظفين من حيث توفير الدعم للمرأة العاملة والترويج لثقافة التنوّع.

وأشادت حبيبة المرعشي، الرئيس التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية، بمشاركة جمارك دبي المتميزة في ورشة العمل، باعتبارها من المؤسسات الحكومية الرائدة في دولة الإمارات والتي نفتخر بوجودها ومشاركتها. وقالت احنان محمد عبدالكريم، استشاري تدريب في الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات: «إن جمارك دبي من أكثر المؤسسات الحكومية تميزاً في المنطقة، ووجدنا من خلال الدراسات والتقارير أن جمارك دبي تستخدم أسلوب الاستدامة في عملها اليومي، وأصبحت ثقافة متبعة بالمؤسسة، ودائماً ما نستعين بتجربة جمارك دبي كمثال لباقي المؤسسات الحكومية عامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض